: آخر تحديث

أبطال الدراما يتفرّدون بملصقاتها الدعائية

بوقت طرحت فيه بوسترات دعائية جماعية محدودة.
فضل غالبية النجوم المشاركين في السباق الدرامي الرمضاني ان يكونوا بمفردهم على الافيشات الدعائية للاعمال الدرامية التي اطلقت مؤخراً بوقت تأخر طرح عدد منها حتى اللحظات الاخيرة بسبب تأخر الإعلان عن قناة العرض حيث بدأت الافيشات تظهر بشكل مكثف في شوارع القاهرة منذ نهاية الاسبوع الماضي فحسب.
وكالعادة تواجد الفنان عادل إمام بمفرده على البوستر الدعائي لمسلسله الجديد "عوالم خفية"، وهو نفس موقف الفنان يحيي الفخراني في مسلسله "بالحجم العائلي"علماً بأن قناة العرض طرحت بوسترات منفردة في بعض شوارع القاهرة للفنانة ميرفت امين التي تشارك في بطولة المسلسل.
وتواجد عمرو يوسف على الافيش الدعائي لمسلسله "طايع" بمفرده، وهو نفس موقف زينة في مسلسلها الجديد "ممنوع الاقتراب والتصوير، فيما تواجد عمرو سعد داخل سيارة بصورة الافيش الخاص بمسلسله الجديد "بركة" بمفرده، وكذلك مي عز الدين التي تقوم ببطولة مسلسل "رسايل"، بالإضافة إلى حماده هلال بمسلسله "قانون عمر".
وعلى عكس موقف مصطفى شعبان الذي تواجد بمفرده ايضا على افيش مسلسل "أيوب"، جمع بيومي فؤاد ابطال مسلسله الجديد "خفة يد" برفقته على البوستر الدعائي، وهو نفس موقف حسن الرداد وايمي سمير غانم في مسلسلهم "عزمي واشجان" حيث طرح بوستر جماعي بجانب عدد من البوسترات المنفردة.
وظهر ابطال مسلسل "امر واقع" افيشات دعائية منفردة لهم بجانب الافيش الجماعي الذي يجمعهم وهو نفس ما انطبق على مسلسل "الرحلة" الذي يشارك فيه باسل خياط وحنان مطاوع وريهام عبد الغفور، فيما طرح بوستر دعائي منفرد لمحمد هنيدي في مسلسله الجديد "أرض النفاق".
ومن بين الأعمال التي تواجدت لها بوسترات دعائية منفرده وجماعية ايضا مسلسل "نسر الصعيد" حيث طرح بوستر دعائي يجمع بين محمد رمضان ودره وسيد رجب، فيما طرحت بوسترات منفرده لرمضان ودره ضمن الترويج للعمل، فيما تصدرت غادة عبد الرازق بمفردها.
وتصدر أمير كرارة بمفرده الافيش الأول لمسلسله "كلبش"، فيما جمع افيش مسلسل "الوصية" بين ابطاله الثلاثة أكرم حسني، أحمد أمين وريم مصطفى، حيث ينتمي العمل للبطولة الجماعية بشكل أكبر في الاحداث، وتواجدت هيفاء وهبي منفردة على بوستر مسلسلها الجديد "لعنة كرمه".
وطرح الفنان علي ربيع بوسترين لمسلسله الجديد "سك على اخواتك" الاول يظهر عليه بمفرده والبوستر التاني يظهر عليه برفقة باقي نجوم العمل، فيما تواجدت الفنانة يسرا بعدة صور على افيش مسلسلها "لدينا اقوال آخرى" وهو البوستر الدعائي الذي يشبه لحد كبير بوستر مسلسل "هربانة منها" الذي قدمته ياسمين عبد العزيز العام الماضي وكان مأخوذ من بوستر مسلسل أجنبي.
 وفضل ابطال مسلسل "اختفاء" لنيللي كريم وهشام سليم ومحمد ممدوح طرح بوستر دعائي يجمعهم بجانب البوستر المنفرد الذي تتواجد عليه نيللي، فيما طرحت بوسترات دعائية منفردة لأبطال مسلسل "ليالي أوجيني"، وطرح بوستر دعائي لأبطال المسلسل المصري "السهام المارقة" الذي يقوم ببطولته شريف سلامة وشيري عادل.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه