: آخر تحديث

هيفاء وهبي نصابة دولية في لعنة كارما

إيلاف من بيروت: تبدأ أحداث مسلسل "لعنة كارما" للفنانة هيفاء وهبي وهي تسرد علينا قصة لقائها بـ "عمر"  في قبرص حيث يدور مزاد علني على لوحة لفنان مصري شهير، نراها تدخل الى المزاد، في نفس الوقت يحاول رجل أعمال يدعى عمر (فارس رحومة) الوصول الى المزاد، لكن سيارته تتعرض لحادث سير يعرقل خططه للفوز باللوحة، فتشتريها وهبي بمليوني دولار، ونتعرف عليها كسيدة تتاجر بالتحف الفنية تدعى سلمى المنصوري.
يسعى عمر لإعادة شراء اللوحة منها، وينافسه عليها رجل يفترض أنه يمثل احد رجال الأعمال الخليجيين لكنها ترفض بيعها لهما.
يتقرب عمر من سلمى ويكشف لها سبب تعلقه باللوحة التي تذكره بأمه، ويقضي مع رفيقته الجميلة بضعة أيام معا في قبرص، ويفاجأ بها تقدم له اللوحة بالسعر الذي إشترته بها، لكنها تطلب ان يدفع لها نقداً لأنه أول تعامل بينهما ويوافق على طلبها.
وبمجرد أن تحصل على المال تختفي دون أثر ليكتشف أنها نصابة محترفة خدعته وسرقت منه مليوني دولار، وأعطته لوحة مزيفة في المقابل، بعد أن إنتحلت شخصية سلمى المنصوري الحقيقية تاجرة التحف التي كانت تجلس بجانبها في المزاد، وإشترت اللوحة بالفعل.
يستعين عمر بضابط سابق يعمل تحت إمرته يدعى أمين (ضياء عبد الحق) ليجد له النصابة الفاتنة التي خدعته لينتقم منها ...

في الحلقة الثانية نتعرف على كارما (هيفاء وهبي) العقل المدبر للعصابة، وفريق عملها المؤلف من يوسف (محمد سليمان) و(ظاظا) شيرين، وجمال (محمود الليثي) بالإضافة الى نورين كريم، والذين يتبعونها من خلال تنفيذ الأدوار التي ترسمها لهم في كل عملية.
ونكتشف أن كارما تعلقت هي الأخرى بعمر وتحاول التغلب على عواطفها وإستعادة تركيزها إستعداداً لعملية جديدة، كما نشعر بأن هناك جرح ما في ماضيها أوصلها الى ما هي عليه اليوم.
في نفس الوقت يتوصل أمين الى تفاصيل عملية النصب التي قامت بها ودور كل معاونيها فيها، ويقدم المعلومات لعمر الذي بات يعرفهم جميعاً بالشكل لكنه لايعرف هوياتهم الحقيقية، فيكلف أمين بإيجادهم مهما كلف الأمر.
في الحلقة الثالثة نرى كارما ترافق محاميها مصطفى (سامح الصريطي) لزيارة منزل رجل أعمال يدعى مراد (زكي فطين) وتبدو مضطربة امامه بشكل يوحي بأن هناك سر ما يتعلق به ولا يدرك هو أنها تعرفه، وفي هذه الزيارة تتعرف الى كل من زوجته صافيناز (عبير عيسى) وإبنه شريف (محمد الوزيري)، ويزداد الأمر غموضاً عندما تخفي على يوسف أمر هذه الزيارة.
ونكتشف في هذه الحلقة أيضاً أن والد كارما مسجون وأن ظاظا هي والدتها وخلعت والدها بعد سجنه.
مع نهاية الحلقة الثالثة تنتهي مرحلة التمهيد للشخصيات الرئيسية للعمل، وتتكشف المحاور الدرامية الرئيسية وهي: مطاردة عمر لكارما، وتسلسل كارما لأسرة مراد، بالإضافة لعمليات النصب التي تقوم بها.
فما هو الوجه الثاني لعمر الذي لو عرفته لما تورطت معه؟ وما السر الذي يجمعها بمراد وعائلنه؟

الإجابة برسم الحلقات المقبلة.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الفنانة سحر طه ترحل بعد عقودٍ من العطاء
  2. غادة عادل تُفاجئ الجميع بإعلان طلاقها
  3. راغدة شلهوب تودِّع قناة
  4. نبيلة عبيد مستاءة من شائعات ارتباطها
في ترفيه