GMT 7:57 2018 الأحد 10 يونيو GMT 8:34 2018 الأحد 10 يونيو :آخر تحديث

إيمي وحسن يودّعان "عزمي وأشجان"

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: بعد تصوير استمر على مدار نحو 20 ساعة متواصلة، انتهى الفنانان إيمي سمير غانم وحسن الرداد من تصوير مسلسلهما الجديد "عزمي وأشجان " المعروض في السباق الدرامي الرمضاني.
"إيلاف" حضرت تصوير اليوم الأخير لفريق العمل الذي انطلق مع الساعات الأولى من صباح أمس ولم يتم ينتهِ إلا بعد فجر اليوم حيث صُوِّرَت آخر مشاهد الحلقة 30 ليبدأ العمل على مونتاجها تمهيداً لتسليمها للقنوات العارضة للعمل.
وجمع اليوم الأخير بين غالبية فريق العمل حيث تركزت المشاهد بين "إيمي وحسن" والفناننين بيومي فؤاد ومحمد ثروت وجميعها كانت داخل أحد فنادق منطقة مصر الجديدة. حيث صورت المشاهد بالطابق الخامس للفندق فيما تواجد الفنانين بالطابق الثالث حيث قام المنتج أحمد السبكي بحجز غرف خاصة لهم للحصول على الراحلة خلال التصوير.
وحرص الفنان سمير غانم على الحضور لتهنئة فريق العمل الذي يشارك في بطولته رغم عدم وجود مشاهد له. فيما ارتدى الفنان بيومي فؤاد ملابس حمام السباحة اثناء تصوير بعض المشاهد التي غلب عليها الطابع الكوميدي لعملية نصب جديدة يشارك فيها مع عزمي وأشجان.
ورغم غياب المنتج أحمد السبكي عن الحضور إلا أن نجليه تواجدا في التصوير وحرصا على تجميع فريق العمل حول قالب الحلوى الذي تم تصميمه خصيصاً للاحتفال بانتهاء التصوير.


في ترفيه