"إيلاف" من القاهرة: تساءل الصحافي ربيع هنيدي في تدوينة عبر صفحته على "إنستغرام" حول غياب الفنانة أصالة عن المشاركة بحفلات مهرجان موازين في المغرب، فردّ عليه زوجها المخرج طارق العريان باللغةِ الإنجليزية، قائلاً: "سبب غياب أصالة عن مهرجان موازين، هو أن واحداً من مسؤولي المهرجان أراد عمولةً مالية من تحت الطاولة، الأمر الذي لا توافق عليه لا أصالة ولا إدارة أعمالها".


إلا أن أصالة نفسها التزمت الصمت حول سبب غيابها. فهل سيقف الأمر عند هذا الحد أم سيطور لردودٍ متقابلة؟ خاصةً أن الجدل قد احتدم على تدوينة "هنيدي" في الردود على "العريان" وبين الجمهور المغربي والمشاركين بآرائهم. حيث أكد البعض على فشل المهرجان بسبب مقاطعة الجمهور المغربي، واعترض آخرون مؤكدين على نجاح حفل كاظم الساهر. وفيما وجّه البعض سؤاله للعريان: "هل دفعتم عمولة من تحت الطاولة سابقاً للمشاركة في المهرجان"؟! دافع عنه بعض المغاربة شاكرين لموقفه الرافض للمشاركة.

 

ابارك للنجمة العزيزة #احلام نجاحها وتألقها في الحفل الختامي لمهرجان #موازين 2018، وحسبما نقل لي .. فان احلام انقذت المهرجان هذا العام بعدما فشلت حفلات عدة. ونجاح "ام فاهد" يسجل للأغنية الخليجية. في المقابل، ابارك لصديقتي النجمة اصالة نجاحها الكبير في حفل #الرياض مؤخرا .. وهنا اتساءل: أين اصالة عن #مهرجان_موازين ؟، اذ تغيب للعام الرابع ع التوالي عن الجمهور #المغربي الراقي، الذي يليق به صوت مميز كما #صولا ومن هن في خانتها.. تماما كما أتمنى رؤية احلام في #حفلات_السعودية قريبا. ولاصالة واحلام التقدير. #ربيع_هنيدي #المغرب #morroco #party #song #rotana #like4like #lifestyleblogger

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on