بعد أن حجزت لنفسها إطلالة أولى وحصرية في السلسلة الأميركية الجديدة Baby Doll Records

"ممنوع اللمس".. جديد حلا الترك من إنتاج بلاتينوم ريكوردز

دبي، 3 يوليو 2018: أطلقت الفنانة الشابة حلا الترك أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية "ممنوع اللمس" من إنتاج بلاتينوم ريكوردز، كلمات حمد الغرباوي، ألحان ميثم علاء الدين ومن توزيع MOTIFF.

وبعد غياب دام 3 سنوات، تعود حلا الترك هذا الصيف بقوة عبر "ممنوع اللمس" التي حجزت لنفسها إطلالة عالمية أولى وحصرية ضمن السلسلة الأميركية Baby Doll Records من بطولة المطربة الأمريكية المحبوبة Baby Ariel.

 

وكان روب فيشرمان، مؤسس شركة Brat للإنتاج التي تتخذ من لوس أنجلس مقراً لها، وهي الجهة المنتجة لمسلسل Baby Doll Records، قد شاهد حلا واستمع إلى أغنياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاحظ نسب المشاهدة العالية لفيديو كليباتها، فقام بالتواصل مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، ليتم لاحقاً الاتفاق على أن تُبث أغنية "ممنوع اللمس" لـ حلا الترك للمرة الأولى حصرياً ضمن مسلسل Baby Doll Records في 2 يوليو الحالي، قبل أن تصبح الأغنية متاحة على بقية المنصات والمواقع الرقمية والشاشات اعتباراً من 12 يوليو الجاري.

الجدير ذكره أن مسلسل Baby Doll Records الذي تذاع حلقاته حالياً يلقى إقبالاً من قبل اليافعين في الولايات المتحدة، وتتطرق أحداثه إلى مجموعة من التلاميذ الموهوبين في الموسيقى والغناء الذين يشكلون فرقة ويحاولون إطلاق أغنياتهم الخاصة.

يذكر أن أغنية حلا الترك الأخيرة Live in the moment كانت قد حصدت نسبة مشاهدة واسعة وصلت لـ102,280,976 مشاهدة على موقع يوتيوب.