GMT 5:56 2018 السبت 7 يوليو GMT 6:09 2018 السبت 7 يوليو :آخر تحديث

هياتم تعاني من سرطان القولون

أحمد طه

إيلاف من القاهرة: قالت السيدة سامية شقيقة الفنانة هياتم في تصريح لـ"إيلاف" خلال زيارة قام بها مراسلنا إلى المستشفى عصر أمس أن شقيقتها تعاني من اصابتها بسرطان القولون منذ عدة سنوات حيث تخضع للعلاج بشكل مستمر مؤكدة على أنها خضعت لأكثر من جراحة لإزالة الورم في وقت سابق، لكن العمليات التي خضعت لها والعلاج لم يفلحا بالقضاء على المرض اللعين.
سامية هي الوحيدة المتواجدة بجوار هياتم في المستشفى منذ شهر تقريباً، مشيرة إلى أنها تعاني في الوقت الحالي من ارتفاع شديد في درجة الحرارة، وهو السبب بنقلها من غرفة عادية إلى غرفة العناية الفائقة.
وأشارت إلى أن شقيقتها نقلت إلى غرفة العناية بسبب عدم تمكن الاطباء من معرفة سبب ارتفاع درجة الحرارة لها بشكل مفاجئ وفشل الادوية في تخفضيها، ويجرون الفحوصات لتحديد سبب الحمى التي تعاني منها الفنانة المصرية وإيجاد العلاج المناسب لها.
وأوضحت أن نقيب الممثلين الفنان اشرف زكي قام بزيارتها يوم أمس للاطمئنان عليها، كما أن الفنانة دلال عبد العزيز هي اكثر فنانة زارتها في محنتها الاخيرة وكانت تقضي معها وقتاً طويلاً، بالإضافة إلى زيارات مستمرة من الفنانة نجوى فؤاد التي ترتبط بعلاقة صداقة معها.
وترقد هياتم في غرفة عناية مركزة داخل احد المستشفيات الخاصة في الجيزة وتحديداً بمنطقة الدقي، فيما منعت عنها الزيارات بأوامر الاطباء.


في ترفيه