GMT 11:27 2018 الأحد 8 يوليو GMT 12:04 2018 الأحد 8 يوليو :آخر تحديث
إعتذرت من نجوم مهرجان موازين

أحلام تؤكِّد ثقتها بقيادة المرأة السعودية

شيماء صافي

"إيلاف" من بيروت: أوضحت الفنانة الإماراتية أحلام موقفها من السماح بقيادة النساء في السعودية بعد هجومهم عليها بسبب معارضتها لقيادتهم في المملكة. حيث أكدت أنها تثق بالمرأة السعودية وفي محافظتها على بلدها. وقالت: "أنا أحترم هذا القرار والسعودية إنطلقت في مسيرة جديدة. الله يوفقكم."
وأضافت في حديثها عبر برنامج "آراب وود": "أنا باركت لهن وأحب بنات السعودية. فعماتي متزوجات من رجال سعوديين وهن يعشن في السعودية، وبنات عمي وعماتي كلهن يحملن الجنسية السعودية".

أما عن سبب غيابها عن إحياء حفلات غنائية هناك، فقالت جدول حفلاتي مزدحم، وقريباً لدي حفل في باريس، ثم في لوس أنجلوس في أميركا وبعدها مهرجان جرش"، وسأحيي حفلات غنائية في المملكة خلال الفترة المقبلة.


موازين
من جهةٍ أخرى أوضحت أنها تنازلت عن أجرها في مهرجان "موازين" في المغرب من تلقاء نفسها لأنها لم تكن مهتمة بالأجر بقد اهتمامها بمحبة الشعب المغربي الذي يرفعها وتكبر به. وقالت في مدونتها عبر حسابها على "إنستغرام": "لا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي. كما أحترم التزاماتي وأعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني، بل ومشجع للسياحة في المغرب. يكفي أنه تحت الرعاية السامية لملك المغرب، الملك محمد السادس رعاه الله".
وفي ذات السياق، اعتذرت أحلام من الفنانين الذين شاركوا بالمهرجان وانزعجوا من تنازلها عن أجرها. الأمر الذي أحرجهم في ظل المقاطعة الشعبية بسبب الضائقة المعيشية. فقالت: "أحرجتهم ممكن، أنا أعتذر منهم إذا كنت ضايقتهم من دون أن أشعر".

بيان رسمي : جمهوري الحبيب اهلي وناسي في المغرب ...في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لاحد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوه في مقاطعه حضور مهرجان موازين وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم ... ولكن كمطربه أعتبر نفسي لإنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني لا يمكن ان ارفض أي دعوه تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي المهنيه واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وانساني بل ومشجع للسياحة في المغرب يكفي انه تحت الرعايه الساميه لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله .. وها آنا اساهم معكم بالتنازل عن اجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه.. لقائكم يعيد الىّ سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت / انتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي ... بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي ... بعد غد أشد رحالي انا وعائلتي إليكم بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب جيت المغرب لاعلو قدراً بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يوماً منذ بدايتي ... عاش المغرب وشعبه 🇲🇦 وعاش الملك 🙌🏻🙏🏻 #mawazine 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦علماً بان أجري سيكون بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات انسانيه او مستشفى بالمغرب وهذا سيكون دائماً وابداً أوعدكم 🙏🏻🇲🇦 ‏

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on


في ترفيه