GMT 7:33 2018 الثلائاء 10 يوليو GMT 18:02 2018 الثلائاء 10 يوليو :آخر تحديث
بعد القطيعة الطويلة بسبب تصريح مسيء نُسِب إليه

راغب علامة يعيد الوصل مع المغرب في مهرجان "إفران"

هلا أبو سعيد

"إيلاف" من بيروت: كشف الفنان اللبناني راغب علامة أن هناك من فبرك ضده شائعة تصريحه السيء عن بنات المغرب في التسعينيات من القرن الماضي. وقال موضحاً في المؤتمر الصحافي الذي عقده على هامش حفل افتتاحه لمهرجان "إفران"، أن فنان لبناني أطلق عليه هذه الشائعة وهو في ذروة نجاحه، لكنه تحفظ عن تسميته.
وأضاف في معرض ردوده على الأسئلة أنه حاول تكذيب الشائعة في وقتها، لكنه ظن أنه لو تحدث عنها سيزيدها قوةً، فقرر الصمت رغم ألمه من انتشارها، مؤكداً أنه طالب بإثبات ودليل حسي لما نُقِلَ عنه آنذاك، ولم يستطع أحد إثباتها. علماً أنه غاب عن "المغرب" وحفلاتها لمدة 18 سنة بسبب هذا التصريح الذي نُسبَ له حول رأيه بالشابات المغربيات باعتارهن "سهلات ورخيصات".


يُذكر أنه تعرّض لهجوم قبل ذهابه لإحياء الحفل هذا العام وسط مطالبات بمنعه من دخول المغرب، كما حدث عندما دُعي لإحياء حفل بمراكش في العام 2011. إلا أنه على ما يبدو، نجح هذه المرة بإعادة الوصل مع الشعب المغربي. حيث كشف في المؤتمر أنه يستعد لتصوير جديده الفني في مدينة "إفران" لما فيها من معالم جميلة، وللمساهمة في شهرة المدينة، من خلال الترويج لها عبر أعماله. كما أبدى استعداده للغناء باللهجة المغربية شرط أن تكون الأغنية كالزهرة المغربية التي تنمور في كل بلد عربي. بمعنى أن يكون فيها مصطلحات مغربية لكن كلامها مفهوم لكل لشعب الوطن العربي.
وفي معرض رده على سؤال حول رأيه بالفنان سعد لمجرد، أكد "علامة" على نجاحه وقوة حضوره. وقال: لقد تحدى الجميه بأعماله

وكان المكتب الإعلامي لـ"علامة" قد نشر روابط من حفله في إفران. فيما يلي بعض اللقطات من مواقع التواصل الإجتماعي:


في ترفيه