تجمّع محبو النجمة العالمية الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا لاستقبالها في مطار رفيق الحريري الدولي/بيروت. حيث وصلت برفقة ولديها مساء اليوم، وستفتتح غداً مهرجانات الأرز الدولية في بشري.

وكان في استقبالها في مبنى الطيران المدني رئيس اتحاد بلديات بشري إيلي مخلوف، رئيس بلدية بشري فريد كيروز، ومديرة الإعلام في مهرجانات الأرز الدولية منى سكر.

ويبدو أنها كانت على عجلة من أمرها بحيث أنها لم تدخل صالة الضيوف، ولم تعقد مؤتمراً صحافياً للرد على أسئلة الإعلام. بل تخدثت بالمقتضب قائلة "مرحبا لبنان"، و"سعيدة جداً لكوني في لبنان أرض أجدادي وأنا فخورة بهذا الإرث"، وأرسلت القبلات للحاضرين لاستقبالها. 

و يأتي هذا الحفل في إطار جولتها العالمية بعنوان "El Dorado"، وهو اسم آخر ألبوم لشاكيرا التي ستزور ظهر غد محمية أرز تنورين في قضاء البترون حيث ستغرس أرزة باسمها. علماً أنها سبق لاقت استقبالاً حاشداً في اسطنبول، المحطة السابقة لحفلها في لبنان. ولقد أحيت هناك حفلاً حاشداً على ضفاف البوسفور بملعب "فودافون بارك" قرب المضيق الفاصل بين شطري المدينة الأوروبي والآسيوي.
وكان لافتاً أن اللبنانيين بدأوا يغردون تعليقاً على حضورها ربطاً بالأحداث السياسية وتأخر تشكيل الحكومة والوضع الإقتصادي المزري في لبنان. فيما يلي بعض التغريدات: