لطالما تعاونت الأزياء والموسيقى لدمج العناصر الإبداعية وتحويلها إلى ملابس وتصاميم مثيرة تشد إنتباه الجميع. هذا التعاون يترجم من جديد من خلال الدمج بين مغنية الراب الإنكليزية السريلانكية MIA مع علامة فيرساتشي فيرسوس للأزياء.


تعاونت ميا مع فيرساتشي لخلق مجموعة جديدة من فيرسوس فيرساتشي تجمع تمرد نجمة الموسيقى العالمية مع أناقة واحدة من العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء.


المجموعة الجديدة تتضمن 19 قطعة وتتميز بالطبعات والنقشات المستوحاة من بضائع فيرساتشي المزيفة التي توافرت بكثرة في أسواق لندن عندما كانت ميا فتاة مراهقة.


وتتضمن المجموعة إصدارات فيرساتشي الشهيرة ولمساتها المعروفة مثل النقشات والميداليات وطبعة ميدوسا الشهيرة، وهي مخصصة للرجال والنساء مثل القمصان وسراويل الجينز المطبوعة إلى القمصان الحريرية والفساتين والقطع المستوحاة من الرسوم العسكرية.


quot;أنا أحب الطاقة في الشوارع، لذلك عندما إقترحت علينا ميا إستخدام نماذج الملابس المزيفة من فيرساتشي، أعتقد أن الفكرة مذهلة ومميزة جداً. المجموعة الجديدة تتضمن كل العناصر التي أحبها، فهي حيوية، جريئة لا تعرف الخوف وتمزج بين الأزياء والموسيقى. لا أستطيع الإنتظار حتى يرى الناس هذه المجموعةquot; قالت دوناتيلا فيرساتشي.


وأضافت: quot;الكثير من التجار يزورون بضائعهم لتبدو وكأنها من تصميم فيرساتشي أما الآن فقد حان دور فيرسوس فيرساتشي لتزور تصاميم المزورين لتصاميمها! الأمر بمثابة دورة عكسية ممتعة!quot;.