جذب&أسبوع نيويورك للموضة&انتباه وسائل الاعلام العالمية المهتمة بأخبار الموضة والأزياء، ها هم صفوة عالم الموضة يراقبون عن كثب تلك التصميمات والطلات الجديدة التي يتوقع أن تصدر وتبرز خلال الموسم القادم.

ففي تلك التشكيلة التي قدّمها زاك بوزين، نجده مال لتقديم مجموعة طلات أنثوية بصورة أكثر جوهرية بالنسبة للموسم القادم، وضمت تلك الطلات مجموعة من فساتين الكوكتيلات التي تم تصنيعها من مجموعة مميزة من الأقمشة المطرزة الملونة.

وقدَّم المصمم هارتيغ جذوره البريطانية باستعراضه الزخارف الخاصة بالعلم البريطاني، بما في ذلك معطف كبير واق من المطر مطبوع عليه العلم البريطاني إلى جانب نظارة شمس على شكل شفاه مزينة بالجواهر ومجوهرات جورجية وطباعات مصغرة وورق حائط صيني، وتم وضع كل هذه الزخارف على مختلف القطع.

واحتفلت المصممة كارولينا هيريرا بمرور 35 عاماً لها في عالم التصميم، حيث استوحت أفكار تشكيلتها الجديدة من أول تشكيلة قامت بتقديمها وجعلتها مناسبة لليوم.

وتميَّزت التشكيلة التي قدَّمتها علامة راج آند بون بكونها تشكيلة رياضية، وبدت فيها الفتيات مسترجلة، بما ضمته التشكيلة من فساتين قمصان مقلمة وكبيرة الحجم وبلوزات شبابية فضفاضة مزودة برقاب على شكل حرف &V وبناطيل تشينو قطنية. وقدّم المصمم توم براون تشكيلة رائعة من الفساتين التي بدت متعددة الطبقات.
&

&