إنتُخبت البرازيليّة إيمانويل ملكة جمال الصيف في حفل أُقيم في قبرص بحضور عدد من الشخصيات الإعلاميّة والإجتماعيّة. "إيلاف" غطّت الحفل وعادت بهذا التقرير المصوّر:



 إيلاف من قبرص: فازت إيمانويل، البرازيليّة السمراء ذات الـ 22 ربيعاً، بلقب مسابقة "ملكة جمال الصيف" التي نظّمتها إدارة أوتيلات "ميريت رويال" في قبرص التركيّة في بمشاركة عدد من المشتركات من عدد من الدول الأوروبيّة، والأمريكيّة، والعربيّة.

الملكة الفائزة قضت معظم حياتها في البرتغال، كونها وُلدت من أمّ عزباء. وروت إيمانويل لكاميرا "إيلاف" بأنّ والدتها فضّلت الإنتقال من البرازيل للعيش في البرتغال، عندما كانت في سنّ العاشرة كون شروط الحياة أفضل في البرتغال بالنسبة للأمّ العزباء.

وعن مشروعها الذي تنوي تنفيذه بعد فوزها باللقب، قالت إيمانويل: " بعد فوزي بلقب ملكة جمال البرتغال، وهي المسابقة التي خوّلتني بالمشاركة في هذا الحدث الليلة في قبرص، فكّرت بخلق مبادرات بالتنسيق مع منظّمي "ملكة جمال البرتغال" لخلق المزيد من المسابقات الجماليّة في البرتغال، وآمل من خلال هذا اللقب أن أجلب المزيد من المعرفة لفتايات البرتغال".

وفازت الجزائريّة نهاد بلقب ملكة جمال أوتيلات "ميريت رويال"، وعمرها 22 سنة، وهي عارضة أزياء محترفة في الجزائر، في حين فازت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال الصيف أناستازيا من بيلاروسيا، وحلّت البرتغاليّة كلاوديا وصيفة ثانيّة، أمّا الروسيّة أناستازيا ففازت بلقب الوصيفة الثالثة.

وفي دردشة لـ "إيلاف" مع السيّد نبيل شومان، نائب رئيس مجلس إدارة، أوتيلات "ميريت رويال"، قال: "ننظّم هذه المسابقة في صيف كلّ عام، بمشاركة مطرب لبنانيّ، وتشارك فيها مجموعة من الفتايات من مختلف دول العالم".

وعن الحفلات الفنيّة التي ينظّمها في المستقبل القريب، قال: "شارك معنا الفنّان أيمن زبيب في هذا الحفل، إضافة إلى مشاركة مستقبليّة للفنّان وليد توفيق، بمشاركة النجم اللبنانيّ نادر الأتات، وحفل آخر للفنّان هاني شاكر بمشاركة الفنّان اللبنانيّ الشاب عامر زيّان".

شارك في لجنة تحكيم ملكة جمال الصيف رئيسة مهرجانات كاييل وجمعيّة بلسمات الخيريّة أمل سليمان، والإعلاميّة ماريا معلوف، وصاحب وكالة عرض الأزياء اللبنانيّة نضال بشرّاوي، وملك جمال لبنان 2016 بول إسكندر، والمصمّم اللبنانيّ جان فارس".

المزيد من التفاصيل في التقرير المصوّر المنشور أعلاه.

تصوير فوتوغرافي وفيديو ومونتاج: عفيف الصايغ