GMT 6:00 2017 الخميس 12 يناير GMT 8:51 2017 الخميس 12 يناير :آخر تحديث

مشاهير يتألقون بتوقيع فيرساتشي في حفل "الغولدن غلوب"

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة

اختار نجوم ونجمات الظهور بطلات من ابداع علامة فيرساتشي خلال حضورهم الدورة الـ 74 من حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب السنوي الذي أقيم في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا في الـ 8 من الشهر الجاري، حيث ظهرت النجمة بليك لايفلي بفستان رائع صُمِّمَ من أجلها، وجاء باللون الأسود وتم تصنيعه من المخمل، وتم ترصيعه بقطع من كريستال سواروفسكي، إلى جانب تزويده بفتحات عند منطقة الصدر وذيل أنيق. 

كما ظهرت العارضة ناعومي كامبيل بفستان مميز من تشكيلة الراناواي الخاصة بخريف 2016، وجاء الفستان باللون الوردي وتم تزويده بخط عنق غير متماثل، وجاء بتصميم مشابه لشكل شريط الزينة، وتم تزيينه بمجموعة من قطع كريستال سواروفسكي سوداء اللون. وتألقت النجمة ريز ويذرسبون باطلالة ساحرة خلال ظهورها بفستان غاية في الرقي والجمال، وجاء الفستان باللون الأصفر بدون حمالات كتف وبخط عنق مميز، كما تم تزويده بطيات أنيقة من الخلف وفتحة جانبية تصل لمنطقة الفخذين. 

فيما ظهر النجم مات ديمون ببدلة سهرات رجالية سوداء مع قميص أبيض مفصل وربطة عنق سوداء كلاسيكية التصميم، وتألقت زوجته، لوسيانا ديمون، بفستان أبيض صُمِّمَ لها، وتم تزويده ببعض الفتحات وقطع من كريستال سواروفسكي وفتحة سفلية تظهر ساقيها.   


في لايف ستايل