GMT 5:38 2017 السبت 28 أكتوبر GMT 15:03 2017 الأحد 29 أكتوبر :آخر تحديث

أنسب تسريحات الشعر التي يمكنك الظهور بها في الهالوين

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة

 


مع قرب الاحتفال بعيد الهالوين، تهتم كثير من السيدات بتجهيز أنفسهن لتلك المناسبة بانتقاء ملابس تناسب الأجواء الاحتفالية وكذلك تسريحات الشعر "المرعبة". وكشف من جانبه مصفف شعر المشاهير، أصغر سابو، عن مجموعة من أبرز تسريحات الشعر التي يمكنها أن تكمل نوعية الملابس المخصصة لتلك المناسبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

- تسريحة الشعر المجفف سابقاً: تسريح الشعر بشكل مسبق يسهل عملية السيطرة عليه في وقت لاحق. ويمكنك تجفيف الشعر باستخدام منشفة ثم فك العقد باستخدام مشط واسع الأسنان للحد من خطر تعرض خصل الشعر للتقصف والسقوط بشكل سريع.

 

 

 

 

 

 

 

 

- تسريحة الشعر المصفف للخلف: تعتبر تلك التسريحة أبسط وأنسب التسريحات التي يمكن من خلالها الحصول على الطلة الدرامية المناسبة لعيد الهالوين على غرار الساحرات والأموات الأحياء، كما يمكن لتلك التسريحة أن تحقق لصاحبات الشعر الخفيف القوام والكثافة المطلوبين، لكن إن لم تنفذ بالشكل الصحيح، فإنها قد تجعلك شعرك يبدو جافاً، تالفاً ومتشابكاً بصورة لا تصدقين أنها قد تحدث على هذا النحو.

- تسريحة شعر هارلي كوين: برزت شخصية "هارلي كوين" باعتبارها واحدة من أبرز شخصيات الفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي " Suicide Squad" وباتت مصدراً لإلهام كثير من السيدات على صعيد الإطلالات التي تناسب عيد الهالوين.

- تسريحة الألوان المؤقتة: وهي مواتية تماما لاحتفالات عيد الهالوين التي يمكنك أن تجربي فيها مجموعة من ألوان الشعر الجديدة، لكي تبرزي بوضوح وسط كل الحضور. وتكمن صعوبتها في قدرتك على تحقيق التوازن المطلوب بين الألوان المشرقة التي يمكن أن تدوم طوال الليل وبين سهولة غسلها في صباح اليوم التالي.

- تسريحة الكعكة الملونة التي يمكن التحصل عليها بعمل كعكة مدورة أعلى الرأس ومن ثم الاستعانة بمثبت شعر ملون، ويفضل تلوينها بلون برتقالي فاتح، ومن ثم وضع شريط أخضر اللون، لتكتشفي في الأخير أنك قد حصلتي على تسريحة اليقطين !


 


في لايف ستايل