دبي: أعلن «فاشن فورورد دبي»، الحدث الأبرز في توجيه دفة صناعة الأزياء الشرق أوسطية نحو آفاق عالمية، عن إطلاق متجر «إيبيك» المؤقت في «غاليري لافاييت» والذي يشمل تشكيلة أخاذة من أزياء ربيع/صيف 2017 تحمل إمضاء ست مصممات مبدعات من بلدان المنطقة، ويستقبل المتجر الجمهور حتى 15 أبريل المقبل.

ويقع المتجر المؤقت في قسم الأزياء النسائية في الطابق الأول من «غاليري لافاييت» في «دبي مول»، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، ويتضمن أزياء جاهزة لست مصممات أزياء هنّ:
لمى جوني
تُعرف مصممة الأزياء اللبنانية المقيمة بباريس لمى جوني بتصميم أزياء جاهزة راقية تحت علامة أزياء تحمل اسمها أطلقتها في العاصمة الفرنسية في عام 2013، وتتسم أزياء لمى جوني بالأسلوب الفريد والتصاميم الجريئة. 

سترة
تقف وراء هذه العلامة مصممة الأزياء السعودية نوف حكيم، في تعاون مع شريكتها المصممة مريم بنت محفوظ، وتركز هذه العلامة على تصميم أزياء مبدعة تقارِب بين القصات الحديثة من جهة والتفاصيل الأنثوية المرحة 
ميرا حايك
بعد أن تدرَّبت في إتيليه إيلي صعب في بيروت وإتيليه إيرديم في لندن، اختيرَت مصممة الأزياء اللبنانية ميرا حايك، المقيمة في بيروت، اختارتها مؤسسة «ستارتش» في بيروت لإطلاق أول مجموعة أزياء جاهزة تحمل اسمها في عام 2011. وتروق تصاميم ميرا حايك للمرأة العصرية الدينامية الحريصة على أناقة عفوية تلقائية.
كريستينا فيدلسكايا
تقود هذه العلامة المبدعة في صناعة الأزياء انطلاقاً من دبي مصممة الأزياء كريستينا فيدلسكايا التي تمزج بين الطراز العتيق "فينتج" وشغفها بالحركة الثقافية الراهنة. ويقترن اسم العلامة التي تحمل اسم صاحبتها بالأزياء الأنيقة بعفوية التي تناسب كل وقت، وتخاطب كل امرأة. 
مريم يحيى – علامة Mrs. Keepa
تستلهم مصممة الأزياء المصرية الفرنسية مريم يحيى الجذور الشرق أوسطية في اختياراتها لنقشاتها وأقمشتها وألوانها، وتمزج كل ذلك بالأناقة الأوروبية المرهفة. 
أميرة هارون
تتحدَّر أميرة هارون من أصول باكستانية، غير أنها نشأت بمنطقة الشرق الأوسط وتقيم حالياً بدبي. أطلقت أميرة هارون علامتها الخاصة في عالم الأزياء في عام 2010، وتقول إنها تصمّم أزياء عصرية للمرأة العالمية في رؤيتها وأسفارها غير أنها تظلُّ شرق أوسطية في روحها.