GMT 7:26 2018 الثلائاء 22 مايو GMT 11:15 2018 الأربعاء 23 مايو :آخر تحديث

معظم السيدات يرون أن الأشخاص المدخنين غير جذابين !

أشرف أبو جلالة

إيلاف: كشف مسح حديث عن أن معظم السيدات ينظرن إلى الأشخاص المدخنين على أنهم غير جذابين. وتبين وفق ما أظهره ذلك المسح أن حوالي 56 % من السيدات يؤكدن أنهن لن يواعدن رجالاً يدخنون، وأن حوالي 70 % منهن يرون أن هؤلاء الرجال المدخنين عديمي الجاذبية !

كما اتضح وجود درجة أقل من الرغبة بين السيدات في مواعدة الأشخاص الذين يدخنون السجائر الإلكترونية، التي يُسَوَّق لها في الغالب على أنها "بديل خالي من المخاطر" للسجائر التقليدية.
ومن بين السيدات اللواتي شاركن في ذلك المسح، قالت 46 % من السيدات إنهن لن يواعدن أي رجل يدخن نوعية السجائر الإلكترونية، وأكدت نسبة تقدر بحوالي 55 % أن تلك العادة غير جذابة.

وفحص المسح، الذي أجرته شركة اينوغين المتخصصة في الأكسجين التكميلي، 1006 شخصا أعزبا، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و76 عاما، واتضح بشكل عام أن 69.6 % من السيدات أكدن أنهن يرون أن التدخين يُفقِد الشخص الجاذبية، في حين أشارت نسبة قدرها 55.1 % فقط من السيدات إلى أن التدخين الإلكتروني غير جذاب هو الآخر.

وفي حين أن القدر الكبير من الآثار الجانبية للتدخين الإلكتروني ما يزال غير معروف، فان دراسات عدة قد حذرت من أن السجائر الإلكترونية تحظي بنفس خطورة السجائر التقليدية، ما إن لم تكن أخطر، وذلك وفق ما أوردته بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل.

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
http://www.dailymail.co.uk/health/article-5741249/56-women-smokers-unattractive-likely-date-e-cigarette-user.html



في لايف ستايل