إدراكًا منها لأهمية دور الإعلام في المجتمع، قررت الملكة رانيا العبدالله أن تخصص جزءًا من زيارتها لدبي للمشاركة في مؤتمر "الاستثمار في المستقبل - حماية الأطفال اللاجئين"، أن تخصصها وتستثمرها عبر جولة ميدانية إعلامية شملت مقر مجموعة MBC الرئيس، إضافة إلى قناتي "العربية" و"الحدث".


على هامش مشاركتها في "مؤتمر الاستثمار في المستقبل - حماية للاطفال اللاجئين"، في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حرصت الملكة رانيا العبدالله، ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، على القيام بزيارة خاصة إلى المقر الرئيس لـ "مجموعة MBC" وقناتي "العربية" و"الحدث" في مدينة دبي للإعلام.

كان في استقبال الملكة رانيا رئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، على رأس وفد من كبار المدراء والمسؤولين في المجموعة، أبرزهم: الأستاذ علي الحديثي، المشرف العام على المجموعة، الأستاذ عبدالرحمن الراشد، مدير عام قناة "العربية"، د. عادل الطريفي، نائب مدير عام قناة "العربية"، والزميل سعد السيلاوي، مدير مكتب "العربية" في عمّان - الأردن.

وخلال الزيارة، جالت الملكة رانيا على الأقسام كافة، وحرصت على مصافحة الجميع، والإطلاع على المهام الموكلة إليهم، مؤكدة على أهمية الإعلام ودوره المحوري في المجتمع.
&
&
&


&