غادرت كايت ميدلتون وزوجها الأمير وليام، دوق كامبريدج والمرشح الثاني لخلافة العرش في بريطانيا، جناح "ليندو وينج" الخاص في مستشفى "سانت ماريز"، بعد وضعها طفلة، لم يتم الإعلان عن اسمها حتى هذه اللحظة.

القاهرة: أنجبت كايت زوجة الأمير وليام اليوم السبت طفلة ستكون الرابعة في ترتيب خلافة عرش إنجلترا، وذلك ساعات قليلة بعد إدخالها إلى عيادة التوليد التابعة لمستشفى سانت ماري في لندن، وفق ما جاء في بيان صادر من دوائر قصر كينغستون. وأشار البيان إلى أن "صاحبة السمو الملكي دوقة كامبريدج أنجبت من دون مضاعفات ابنة عند الساعة 8:34 صباحًا (07:34 ت غ)"، لافتًا إلى أن الأمير ويليام كان حاضرًا.

مناد ملكي يعلن إنجاب دوقة كامبريدج ابنة تزن 3.7 كيلوغرامات

&

وأظهرت الصور، التي التقطت لوليام وزوجته، الأميرة الصغيرة وهي ملفوفة في بطانية بيضاء، وتحملها والدتها كايت، دوقة كامبريدج، والابتسامة تكسو ملامح وجهها.

صحافيون يتمركزون أمام مستشفى سانت ماري في لندن

&

بدت كايت، بعد ساعات قليلة من ولادتها، متألقة ومتوهجة، وهي ترتدي فستانًا مميزًا باللونين الأصفر والأبيض من إبداع جيني باكهام. وبدا الزوجان مبتسمين، وهما يتهامسان لبعضهما البعض، ويلوّحان للجمهور الذي توافد أمام المستشفى لمتابعة ذلك الحدث، لكن من دون أن يدلي أي منهما بأية تعليقات، وبعدها عادا إلى الداخل.&

الأمير وليام وزوجته كايت ميدلتون مصحوبان بمولودتهما أمام عدسات الكاميرا

&

بعدها ببضع دقائق، عاودا الظهور من جديد، لكنهما توجها هذه المرة بشكل مباشر إلى سيارة كانت تنتظرهما خارج المستشفى، وقام وليام بوضع المولودة في مقعد مخصص لها بالخلف، ثم انطلق بالسيارة وسط تحية وهتاف المتابعين.

الأميرة الصغيرة ستصبح الرابعة في ترتيب خلافة العرش

&

ورغم أن الأمير وليام قد سبق له أن اصطحب ابنه، الأمير جورج، لزيارة والدته في المستشفى في وقت مبكر من يوم السبت، إلا أنه كان قد عاد إلى المنزل بالفعل قبيل ظهور والديه برفقة شقيقته الصغرى للمرة الأولى أمام الجمهور ووسائل الإعلام.

الأمير وليام&اصطحب ابنه الأمير جورج لزيارة والدته في المستشفى

&

عادوا أربعة

أثناء مغادرة وليام للمستشفى وبصحبته ابنه، الأمير جورج، أخبر الجمهور المحتشد أمام المستشفى أنه وكايت "سعداء للغاية". وفي المساء، عاد وليام ليصطحب زوجته كايت والطفلة الرضيعة حديثة الولادة لينتقلوا جميعًا إلى قصر كنسينغتون.

وخلال فترة حملها، شاركت كايت، التي عانت من القيء الحملي، في إلتزامات ملكية عدة، كانت من بينها أول رحلة تقوم بها لنيويورك في كانون الأول&(ديسمبر) الماضي، فضلاً عن أن جدول أعمالها المنزلي كان مزدحمًا هو الآخر طوال فترة الحمل، حيث حاولت برفقة ويليام أن تقوم بتجهيز قصرهما المكون من 10 غرف نوم.