يبدو أن الرئاسة لن تلهي دونالد ترامب عن متابعة دوره في برنامج الواقع الذي شهره، إذ اجتمع إلى مخرجه، وبحثا في تفصيلات الجزء الجديد.

واشنطن: يستمر الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب في لعب دور المنتج المنفذ لبرنامج الواقع "ذا سليبرتي ابرنتيس" عبر قناة أن بي سي، الذي يُبث الجزء الجديد منه في 2 يناير المقبل، وفقًا لما ذكرته تقارير إعلامية الخميس.

وألتقى ترامب بمخرج البرنامج مارك بورنيت الأسبوع الماضي لبحث إنتاج أداء الرئيس للقسم في حفل التنصيب في يناير المقبل، ووضعا تصورات للجزء الجديد من البرنامج.

وقدم ترامب ١٤ جزءًا من البرنامج، لكنه لم يشارك فيه خلال عامي ٢٠١٥ و٢٠١٦ بسبب انشغاله بحملته الرئاسية. وشارك الرئيس المنتخب في البرنامج الذي كان سبب شهرته بشخصيته الحقيقة بوصفه رجل أعمال.

وذكرت مجلة فيراتي المتخصصة في الترفيه، مقرها لوس أنجيلوس، أن ترامب سيتلقى أجرًا مقابل كل حلقة، وسيرد اسمه في مقدمة البرنامج بعد اسم المخرج.

وكانت محطة أن بي سي أعلنت وقف علاقتها بترامب بعدما وصف الصيف الماضي المهاجرين المكسيكيين بالمغتصبين والمجرمين، لكنها أعلنت قطع العلاقة به تمامًا بعد تسرب مقطع فيديو للرئيس المنتخب في أكتوبر الماضي وهو يسيء للنساء مستخدمًا لغة بذيئة، في ما وصفه بورينت بأنه "عنصري ومتعصب"، معلنًا القطيعة معه.

ونقلت محطة سي أن أن الجمعة عن هينكس هوبي، الناطق باسم ترامب، قوله: "للرئيس المنتخب حضور كبير في البرنامج، واجتمع مع (مخرجه) مارك بورنيت لوضع تصور (للجزء الجديد)".

ولاحظت المحطة أن هذا الأمر سيُحدث تضاربًا كبيرًا في المصالح لدى أن بي سي، "حين تغطي أخبار الرئيس الذي هو في الوقت نفسه يعمل معها".