« إيلاف» من نيويورك:&أعدت صحيفة النيويورك تايمز قائمة تحتوي على أسماء النجوم الذين تميزوا بأفضل أداء لعام 2016، وإتسمت بتنوع أبطالها ما بين ممثلين، رياضيين ومخرجين، وإجتمعوا بجدارتهم وأحقيتهم بالإنضمام لتلك القائمة، نظراً لما قدموه من أداء غاية في الروعة والتميز، كل في مجاله، على مدار العام، وهم كما يلي :

١- المنتجة والكاتبة والممثلة الكوميدية الأميركية من أصل كندي، سامانثا بي، عمّا قدمته في حلقات برنامجها المميز Full Frontal with Samantha Bee الذي يذاع كل يوم اثنين على محطة TBS داخل الولايات المتحدة.&

٢- الممثلة الأميركية لورا بينانتي، عن ظهورها في البرنامج الحواري الشهير The Late Show with Stephen Colbert الذي يقدمه الممثل والكاتب الساخر ستيفن كولبير، وانتقادها لترشح دونالد ترامب لانتخابات الرئاسة الأميركية وكذلك لمسألة شغل زوجته، العارضة ميلانيا، لمنصب السيدة الأولى.

لورا بينانتي

&

٣- لاعبة الجمباز الأميركية، سيمون بايلز، التي تمكنت من الفوز بأربع ميداليات ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بريو دي جانيرو.

٤- النجم الكبير، توم هانكس، عن دوره في فيلم السيرة الذاتية الدرامي Sully.

توم هانكس&ي فيلم السيرة الذاتية الدرامي Sully

٥- الممثل الفرنسي، فينسنت ليندون، عن دوره في فيلم The Measure of a Man من اخراج ستيفان بريز.

٦- المغني تايلور ماك، عن عمله الإبداعي الملحمي A 24-Decade History of Popular Music الذي يتألف من 240 أغنية ويرسم تاريخ الولايات المتحدة من عام 1776 حتى يومنا هذا.

٧- الممثلة الأميركية لوري ميتكاف، عن دورها في مسلسل الويب الكوميدي الدرامي Horace and Pete.&

٨- &النجوم الأبطال الذين شاركوا في الموسم الأول من مسلسل مقتطفات الجريمة الحقيقية The People v. O.J. Simpson: American Crime Story وهم : كوبا جودينغ جونيور، ستيفن باسكويل، كينيث تشوي، كوني بريتون، جون ترافولتا، دافيد سكويمر، بروس غرينوود، سارة بولسون، ستيرلينج براون وكورتني فانس.

٩- الممثلة الأميركية المتألقة فيليسيا رشاد، عن دورها في مسرحية Head of Passes.

فيليسيا رشادفي مسرحية Head of Passes

١٠- النجمان ريهانا ودريك، عن أغنيتهما Work وToo Good وعن الجوائز التي تحصلا عليها في حفل توزيع جوائز "إم تي في" الموسيقية.

١١- الممثل الشاب هارفي سكريمشو، عن دوره في فيلم الرعب والغموض The Witch.

&

أعدت « إيلاف» المادة بتصرف نقلاً عن صحيفة «النيويورك تايمز»، المادة الأصل منشورة على الرابط التالي

http://www.nytimes.com/2016/12/07/arts/best-performances.html?smprod=nytcore-ipad&smid=nytcore-ipad-share&_r=0