إيلاف من الرياض: شيّعت السعودية اليوم الثلاثاء في مشهد مهيب جثمان الأمير منصور بن مقرن ومرافقيه لمثواهم الأخير، فيما تلقى العاهل السعودي الملك سلمان برقيات تعازي ومواساة من رؤساء وملوك دول عربية وخليجية.
 
أدى الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، عقب صلاة الميت على كل من الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ومرافقيه.
 
وكان في استقبالها لدى وصولهما جامع الإمام تركي بن عبدالله، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، كما أدى الصلاة عدد من الأمراء، وسماحة مفتي عام المملكة، وجمع من المواطنين.
 
وكان الأمير ومرافقوه قد وافتهم المنية إثر تحطم الطائرة المروحية التي كانت تقلهم خلال جولتهم التفقدية لعدد من المشروعات بالمنطقة.
 
وأعرب رؤساء وملوك دول عربية وخليجية في اتصالات هاتفية ومن خلال برقيات تعزية وبالحضور، عن مواساتهم للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في وفاة الأمير منصور ومرافقوه.
 
وقدم الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين واجب العزاء في وفاة الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير.
 
وقد وصل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان، ووزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، إلى الرياض لتقديم واجب العزاء في وفاة الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير.
 
برقيات تعازي
وتلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أعرب فيها عن صادق تعازيه ومواساته في وفاة المغفور له داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أخاه خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة الكريمة وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.
 
كما تلقى العاهل السعودي برقية عزاء ومواساة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الأمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة عبرا فيها عن تعازيهما وصادق مواساتهما.
 
وتلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء من الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بوفاة المغفور له الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير.
 
وقد تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء من الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة وذويه الصبر والسلوان.
 
كما تلقى برقية عزاء ومواساة من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. 
 
كما تلقى الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقيتي عزاء مماثلتين من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
 
كما تلقى العاهل السعودي برقية عزاء من الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.