GMT 18:01 2017 الثلائاء 14 نوفمبر GMT 18:46 2017 الثلائاء 14 نوفمبر :آخر تحديث
الهاشتاغ الأول على تويتر

62 حالة احتجاز بالمصاعد جراء انقطاع الكهرباء في مكة

عبد الرحمن بدوي
تسبب انقطاع الكهرباء عن بعض أحياء مكة المكرمة وجدة والطائف باحتجاز 62 حالة داخل المصاعد، فيما تصدر هاشتاغ الأكثر تداولًا على تويتر السعودية، بما يقرب من 20 ألف تغريدة.
إيلاف من مكة: أعلنت شركة كهرباء القطاع الغربي مساء اليوم الثلاثاء عن عودة التيار لأحياء متعددة في محافظات منطقة مكة، وذلك بعد انقطاع حدث للتيار بسبب خروج أحد الوحدات في محطة التوليد جنوب جدة عن الخدمة.
وكشف المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية (911) عن وجود 62 حالة احتجاز بالمصاعد نتيجة انقطاع الكهرباء عن بعض أحياء مكة المكرمة وجدة والطائف، مؤكداً بأن الجهات المختصة قد باشرت جميع الحالات.
وقد شهدت عدة أحياء في محافظة جدة، ومنطقة مكة المكرمة والطائف، مساء اليوم انقطاعا في التيار الكهربائي، منذ ما يقارب الأربع ساعات، وأبدى العديد من المواطنين المتضررين، استيائهم من انقطاع التيار مطالبين الشركة السعودية للكهرباء بتوضيح بسبب انقطاع التيار وكيفية التعويض.
من جهتها، قدمت الشركة السعودية للكهرباء اعتذارا عن انقطاع الخدمة الكهربائية عن بعض المشتركين بعدد من المواقع. والفرق الفنية في الميدان بدأت فعلياً في عمليات إعادة الخدمة تدريجياً.
وقدمت الشركة السعودية للكهرباء اعتذارا عن انقطاع الخدمة الكهربائية عن انقطاع الخدمة عند بعض المشتركين في حسابها على (تويتر)، مشيرة إلى أن الفرق الفنية قد بدأت في عمليات إعادة الخدمة تدريجياً.
وقد تداول المغردون مجموعة من الصور في أحياء متفرقة بالعاصمة المقدسة، مزيلة بالتعليقات المتابينة.

في أخبار