GMT 17:30 2017 السبت 2 ديسمبر GMT 13:40 2017 الأحد 3 ديسمبر :آخر تحديث
ناشطون يشيدون بعمق قراءة محمد بن سلمان للمشهد

تطورات اليمن تحيي كلمة سابقة لولي العهد السعودي

صحافيو إيلاف

اعاد ناشطون تداول كلمة سابقة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يتحدث فيها أمام عدد من كبار مشايخ القبائل اليمنية، عن تطورات الأوضاع في بلادهم وموقف المملكة.

وقال ولي العهد السعودي في مقطع الفيديو: "نحن نعرف أن الرجل في اليمن ليسوا بحاجة لمساعدة أي أحد من أشقائهم، إذا استنفروا ووقفوا سوف يقضون على العدو ولن يقفوا إلا في عقر دار العدو، لكن لا نستطيع نحن اخوانكم في السعودية أو في دول الخليج أو في مصر أو في السودان أو في الأردن أو في المغرب أو في جميع انحاء العالم العربي والإسلامي أن نرى استنفار ووقفة للرجل اليمني بدون ما نكون إلى جانبه.."

وتابع قائلا: "احنا معكم دائما في كل خطوة إلى آخر يوم في حيتنا كما كنا في السابق وسنكون في المستقبل وبحول الله وقدرته وبعزيمة رجال مثلكم، كل عدو مدحور ليس فقط في اليمن بل وفي كل مكان آخر.."

وقال ناشطون إن تصريحات ولي العهد السعودي تؤكد عمق قراءته للمشهد، والتطورات الأخيرة في اليمن تؤكد ذلك.

وقال: يماني والفخر عنواني‏ صدق ولي العهد حين قال ليسوا بحاجه احد.

وقال د.كساب العتيبي: "قبل أيام خرج علينا نصرالله ( أبو صووايخ ) يتحدث بزهوٍ عن الحوثيين ويوجه لهم رسالة يدعوهم فيها للمواصلة والصمود. واليوم قرّر اليمنيون كنس هذا الوباء الحوثي القذر ليعود اليمن عربياً كما كان. سأحتفل الليلة مع عيالي في مطعم سبأ اليمني في لندن. عندهم مندي".


في أخبار