نشر قصر كينسغتون الملكي غربي العاصمة البريطانية لندن، الصور الرسمية لخطوبة الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

ومن بين الصور صورة بالأسود والأبيض للخطيبين متقابلين وجها لوجه وإلى جانبها صورة ملونة لهما وهما جالسين يمسك أحدهما بيد الآخر.

والتقط الصورتان مصور المشاهير أليكسي لوبوميرسكي في وقت سابق من هذا الأسبوع في فروغمور هاوس، في قلعة وندسور.

والمصور الشهير الذي يتخذ من مدينة نيويورك مقراً له، كان يعمل مصوراً مساعدا لدى المصور الشهير ماريو تيستينو الذي التقط بعض أشهر الصور لوالدة الأمير هاري، الأميرة الراحلة ديانا أميرة ويلز.

الأمير هاري يعلن خطبته بممثلة أميركية

ومن المقرر أن يتزوج الأمير هاري وميغان في كنيسة القديس جورج، في قلعة وندسور، في مايو / أيار المقبل.

وتظهر الصورة التي التقطت بالأبيض والأسود الخطيبين مبتسمين وقد وضعت ميغان يدها التي تضع فيها خاتم الخطوبة على وجنة الأمير هاري.

أما الصورة الأخرى فهي أكثر رسمية ويظهر فيها الخطيبان جالسين على عتبة فروغمور هاوس، يرتدي الأمير هاري بذة زرقاء بينما ترتدي ميغان فستانا مطرزا باللونين الأسود والذهبي من تصميم دار رالف آند روسو البريطانية للأزياء الفاخرة.

خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل "تكسر" التقاليد الملكية البريطانية

مشوار حياة ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري

كما نشر قصر كنسينغتون في وقت لاحق صورة ثالثة "تعبيرا عن الشكر" على جميع الرسائل "الدافئة والكريمة" التي تلقاها الخطيبان.

وكان الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل أعلنا خطوبتهما رسميا في نوفمبر / تشرين الثاني الماضي، كما أعلنا الأسبوع الماضي عن موعد زفافهما المزمع في 19 مايو / أيار المقبل.

وسوف تُعمّد ماركل، في كنيسة انكلترا، وفقاً للتقاليد الملكية، قبل مراسم الزفاف.

الأمير هاري يصمم خاتم خطيبته

وقال المصور لوبوميرسكي "إنه لشرف عظيم أن يطلب مني توثيق هذا الحدث الرائع، وأيضا امتياز عظيم أن أدعى للمشاركة والشهادة على الحب المتبادل لهذا الثنائي الشاب".

وأضاف "لا يسعني إلا أن أبتسم عندما أنظر إلى الصور التي التقطها لهما، إنها تظهر مقدار وحجم السعادة الكبيرة لوجودهما معاً".

وقد التقطت صور هاري وميغان وفقاً للتقليد الملكي الذي يقضي بالتقاط صور بعضها رسمي وبعضها غير رسمي.

تشارلز وديانا
PA
الأميرة ديانا والأمير تشارلز يوم إعلان خطوبتهما

ويتباين ظهورالأمير هاري و ماركل الذي ينم عن الكثير من الارتياح في صور خطوبتهما، عن صور الخطوبة الرسمية لأمه الراحلة ديانا، أميرة ويلز، ووالده الأمير تشارلز، والتي التقطت خارج قصر باكنغهام في فبراير / شباط عام 1981.