شكرت سبع نساء اتهمن داستن هوفمان بممارسة سلوك جنسي معيب معهن الكوميدي جون اوليفر على مواجهته نجم هوليود الفائز بجائزة اوسكار بشأن هذه الاتهامات ورفضه اعتذار هوفمان الذي قال اوليفر انه تملص. 

واعربت النساء السبع عن شكرهن للكوميدي البريطاني في رسالة نشرتها على تويتر آنا غراهام هنتر، التي اتهمت في مجلة هوليود ريبورتر الممثل هوفمان بالتحرش بها جنسياً حين كانت متدربة في السابعة عشرة من العمر خلال تصوير فيلم "موت بائع متجول".

وحملت الرسالة تواقيع ويندي ريس غاتسيونيس وكاثرين روسيتر وميليسا كيستر وكوري توماس وامرأتين لم تكشفا عن اسميهما. وجاء في الرسالة الموجهة الى الكوميدي البريطاني "نريد ان نشكرك على مواجهة داستن هوفمان"، مشيرة الى ان الأسئلة التي طرحها اوليفر على هوفمان لم تسفر عن الحوار الذي كان يأمل بفتحه معه ولكن "حقيقة انك طرحتها اصلا هي الأهم". 

وقالت الرسالة في الختام "ان نساء يمكن ان يستمرن في رواية قصصنا ولكن التغيير في نهاية المطاف يعتمد على توقف رجال لمراجعة سلوكهم وتحدي رجال آخرين ان يحذوا حذوهم".

وكان اوليفر واجه هوفمان خلال ادارته ندوة عامة في 5 ديسمبر حين طلب منه ان يعلق على الاتهامات الموجهة ضده قبل ان يقول ان اعتذارات هوفمان بدت "تهرباً" بدلا من المراجعة الذاتية التي يتطلبها الحادث. 

وعاد اوليفر الى الحديث عن تلك المواجهة مع هوفمان لأول مرة في برنامج على قناة سكاي ون في 21 ديسمبر، حيث اعرب عن الأسف لأن الحوار مع هوفمان لم يتمخض عن نتيجة بناءة. وقال اوليفر "ان الأمر كله أحزنني".

اعدّت "إيلاف" هذا التقرير بتصرف عن "تايم". الأصل منشور على الرابط التالي:
http://time.com/5080920/dustin-hoffman-accusers-john-oliver-thanks/