«إيلاف» من الرياض: تمكنت شرطة منطقة الرياض من تنفيذ عملية اقتحام ناجحة لأحد المباني السكنية غرب العاصمة الرياض وتحرير امرأة سعودية وابنتها وعاملة منزلية كنّ محتجزات بداخله والسيطرة على محتجزهنّ (سعودي الجنسية في العقد الرابع من العمر) وبحوزته سلاح ناري وذخيرة حية.

وكان مركز شرطة العريجا تلقى نداءات استغاثة من امرأة سعودية الجنسية تفيد بقيام طليقها باحتجازها وابنتها وعاملتها المنزلية داخل المنزل وإطلاق النار عليهم بقصد تهديدهنّ بسلاح من نوع رشاش ومسدس.

تم تشكيل قوة أمنية بإسناد من (قوة المهمات والواجبات الخاصة والدفاع المدني) للتعامل مع البلاغ، وبالانتقال للموقع، شوهد الجاني أمام البوابة الرئيسة حيث بادرت القوة المكلفة بالتعامل مع البلاغ بإطلاق النار والتحصن داخل المبنى.

قامت قوات الشرطة بعملية إنزال على سطح المبنى واقتحامه ومباغتة الجاني والسيطرة عليه وضبطه بعد قيامه بإطلاق النار باتجاه فريق المداهمة حال مشاهدته لهم.

تم ضبط المتهم وعثر بحوزته على سلاح من نوع رشاش ومسدس ومخزنين وعدد من الذخيرة الحية، حيث قامت الشرطة المختصة بايقافه، وتحريز الأسلحة والذخيرة المضبوطة وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص.