وجّهت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز تحياتها للمرأة السعودية بمناسبة يوم المرأة العالمي، معربة عن فخرها واعتزازها بنساء بلدها وما تمكنّ من تحقيقه على الصعيد العالمي حتى أصبحن شريكات في الإنجاز وبناء المستقبل.

إيلاف: عبّرت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، وكيل رئيس الهيئة العامة للتخطيط والتطوير، عن اعتزازها بدور المرأة السعودية وقدرتها على خدمة مجتمعها والإسهام بفعالية وتميّز في صناعة التطور وتحقيق النجاح في مختلف المجالات، معتبرة أنها تقوم بدور كبير يدوّنه التاريخ ويبقيه عنوانًا للأعمال الخالدة في مسيرة الأمم.

ووجّهت الأميرة ريما، في تصريح صحافي لها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وجّهت التحية والتقدير إلى المرأة السعودية، معتبرة أنها "نموذج للفخر والاعتزاز، بما تحققه من نجاحات وتميّز في مختلف المجالات، وما تحظى به من دعم وتشجيع من قبل حكومتنا حتى أصبحت اليوم شريك نجاح وإنجاز وتطور وبناء للمستقبل، والحمد لله أثبتت المرأة السعودية جدارتها بالثقة وقدرتها على النجاح".

أضافت قائلة: "لديّ القناعة التامة بأن وطننا مليء بالكفؤات والمتميزات اللائي يمثلن نموذجًا للانتماء والعطاء والإخلاص وتحقيق أفضل معدلات النجاح في المهام التي تسند إليهن، ليس محليًا فقط، بل حتى عالميًا، من خلال نماذج عديدة ومشرفة لبنات هذا الوطن. فهنيئًا للمرأة السعودية ما تحقق لها وما نجحت في الوصول إليه، وبإذن الله نحو الأفضل دائمًا".