واشنطن: نشر مدعون عامون في ولاية جنوب كارولينا الأميركية الجمعة شريط فيديو صادماً يوثق لحظة إنقاذ رجال الشرطة لإمرأة اختطفها قاتل متسلسل، إضافة إلى مئات الصور الأخرى التي يقال إنها دلائل على الجرائم التي ارتكبها المتهم، ويدعى تود كولهيب، وهو في منتصف الإربعينات ويحاكم حالياً بتهم سبع جرائم قتل، وخطف.

ويظهر رجال الشرطة في مقطع الفيديو، وهم يقطعون بآلة حادة قفل مستودع حديدي متنقل في فناء أحد المنازل، وحينما دخلوه وجدوا كالا براون (31 عاماً) بسلسلة حول رقبتها، فيما يداها موثقتان بالجدار.

وسأل أحد رجال الشرطة الفتاة "أين صديقك، لتجيب لقد قتله (المتهم) بثلاث طلقات بالصدر"، في إشارة إلى عشيقها الذي اختطف معها، ويدعى تشارلز كارفر البالغ من العمر 32 عامًا.

وكشفت الفتاة، التي اختُطفت في أغسطس عام 2016، وعُثر عليها في مطلع نوفمبر من نفس العام، إن القاتل أبلغها إنه دفن صديقها، مع ضحايا آخرين في حديقة منزله.

 

 

ويقول المدعون إن كولهيب قيّد الضحية مثل "الكلب" على مدى أشهر، وتورط بسبع جرائم قتل أخرى، لكنه اعترف فقط بأربع، ارتكبها ابتداء من عام 2003.

وكانت براون ظهرت في برنامج تلفزيوني في فبراير الماضي، وتحدثت فيه عمّا تعرضت إليه خلال فترة اختطافها، وقالت "إنها في النهاية انتصرت ولم يتمكن مختطفها من كسرها، ولن تسمح لما فعله بها أن يدمر حياتها".