GMT 13:37 2017 الأربعاء 9 أغسطس GMT 9:51 2017 السبت 12 أغسطس :آخر تحديث
وجهت اتهامات شديدة اللهجة للمسؤولين في المدينة المغربية

الفنانة الشعبية نجاة اعتابو تنتقد تدبير الشأن المحلي بالخميسات

إيلاف المغرب ـ متابعة

منى الهاشمي من الرباط: أثار فيديو على موقع «يوتيوب» للفنانة الشعبية المغربية نجاة اعتابو، وهي تحتج بقوة ضد تدبير الشأن المحلي لمدينة الخميسات (شرق العاصمة الرباط) استحسان العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

وبدت اعتابو وهي تحتج بقوة على تدهور البنيات التحتية للمدينة التي تتحدر منها، حيث ظهرت بالفيديو وهي تتنقل بين مواقع مختلفة، لتكشف عن ضعف بنياتها التحتية، وتؤكد أن مدينة الخميسات تستحق أكثر ذلك بكثير. 

وتباينت الآراء حول ما أقدمت عليه الفناة الشعبية، بين من استحسن هذه الخطوة، وبين من اعترض عليها، حيث اعتبر البعض أن نجاة فنانة، وينبغي أن تبتعد عن هذه الأمور. 

وعن سبب تصوير هذا الفيديو وحول ما إذا كانت  اعتابو تعتزم ولوج غمار السياسة، صرح زوجها مراد حضري، لـ «إيلاف المغرب» بأن نجاة لا علاقة لها بالسياسة لا من قريب و لا من بعيد، وأنها لم يسبق أن فكرت في الترشح للإنتخابات، مؤكدا أن غيرتها على مدينتها الخميسات هي ما دفعها لتصوير الفيديو المذكور. 

وقال زوجها  لـ «إيلاف المغرب» بعد أن تعذر الإتصال بنجاة اعتابو إنهم كانوا في مدينة طنجة، و في طريق العودة عند مدخل مدينة الخميسات فوجئوا بورش لتوسيع الطريق، حيث عمد المسؤولون إلى اقتلاع العديد من أشجار النخيل و الزيتون، و تخريب الترصيف وهو ما لم تستسغه الفنانة اعتابو لتقوم بتصوير الفيديو المذكور. 

و أضاف حضري أن هذه ليست المرة الأولى التي تعمد فيها اعتابو إلى تصوير فيديو من هذا النوع، حيث سبق و فعلت الشيء نفسه قبل فترة، لتتلقى اتصالات من مسؤولين في المدينة يطلبون منها أن تتفرغ لفنها وتترك عنها هذه الأمور البعيدة عنها. 


في أخبار