GMT 20:18 2017 الأربعاء 9 أغسطس GMT 21:08 2017 الأربعاء 9 أغسطس :آخر تحديث
بـ23 مليون ريال واستفادت منه 14 جمعية بالرياض

ولي العهد السعودي يدعم الجمعيات الخيرية من حسابه الشخصي

إيلاف- متابعة
إيلاف من الرياض: تلقت الجمعيات الخيرية في منطقة الرياض دعماً من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بمبلغ " 23 " مليون ريال من حسابه الخاص.
وتأتي هذه المبادرة ضمن مشروع "دعم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة".
وقد أوفى الدعم الخيري من الأمير محمد بن سلمان، بمتطلبات " 11,680 " ألف مستفيد ومستفيدة من خلال 14 جمعية خيرية في منطقة الرياض شملت سبع فئات من رعاية الأيتام وذوي الإعاقة ومرضى السرطان ومتلازمة داون والأرامل والمطلقات والشباب والفتيات المقبلين على الزواج والأسر المتعففة والمحتاجة.
ووفقا لتوجيهات ولي العهد نفذ المكتب الخاص مشروع "دعم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية" بما يحقق أعلى كفاءة، وتطبيق أفضل المعايير، ويضمن تحقيق النتائج المرجوة، وتعظيم المنفعة، من تخصيص هذا المبلغ السخي للجمعيات الخيرية، حيث تمت مناقشة وتحديد البرامج المدعومة، لكل جمعية والاتفاق على أعداد المستفيدين والتكلفة المادية لكل برنامج وفقاً لأهداف وبرامج كل جمعية.
ونُفذ المشروع الخيري إيماناً من نائب خادم الحرمين بأهمية دور الجمعيات الخيرية في بناء وتمكين أفراد المجتمع، وتعزيز الأثر الاجتماعي للقطاع غير الربحي وزيادة مساهمته، عبر دعم المشروعات والبرامج ذات الأثر الاجتماعي.

في أخبار