رغم أن والد الأميرة الجديدة ميغان ماركل لم يتمكن من القدوم إلى بريطانيا لحضور مراسم زفاف ابنته إلا أنه كان يتابع "حدث اليوم العالمي" في مكان نقاهته بعد خضوعه لجراحة ووصف العروس بأنها بدت جميلة وسعيدة جدًا.

إيلاف: قال والد ميغان ماركل إن ابنته بدت "جميلة" خلال متابعته حفل زفافها على الأمير هاري من ولاية كاليفورنيا في الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت الساحل الغربي للولايات المتحدة.

صرح توماس ماركل (71 عامًا) الذي لم يتمكن من حضور الزواج الملكي بعد خضوعه لجراحة طارئة في القلب لموقع "تي إم زد" إنه كان "عاطفيًا ومبتهجًا" حين تابع حفل الزفاف على شاشة التلفزيون. أضاف إنه يتمنى لابنته "كل الحب والسعادة".

استغلال مادي
وأكد ماركل، الذي يقضي فترة النقاهة، بعد الجراحة التي أجريت له أخيرًا، أنه يتمنى لو كان حاضرًا زواج "طفلتي التي بدت جميلة وسعيدة جدًا". 

وكانت ميغان أعلنت يوم الخميس أن والدها لن يتمكن من الحضور. وفي وقت سابق تصدرت أخبار صحته العناوين الرئيسة، وراجت تكهنات إن كان سيحضر أو لا زواج ابنته والأمير هاري.

وأُجريت لتوماس ماركل جراحة يوم الأربعاء الماضي بعد إصابته بنوبة قلبية، ثم عاد إلى المستشفى، عندما شعر بآلام في الصدر.

ظل والد الممثلة الأميركية يستأثر بالعناوين الرئيسة حين ظهر في صور، وكأنه يستعد لحضور زفاف ميغان. وتعرّض ماركل إلى انتقادات واسعة، بعدما أفادت تقارير بأنه تقاضى مبالغ مقابل هذه الصور. وزعمت سامانثا غرانت، أُخت ميغان غير الشقيقة، أنها رتبت التقاط الصور، وليس توماس ماركل.

ممثلة حصرية للعائلة
في يوم الجمعة أعلنت ميغان ماركل أنها طلبت من الأمير تشارلز أن يزفّها إلى هاري في غياب والدها. وهذا ما حدث يوم السبت فيما جلست والدتها دوريا راغلاند تتابع المراسم مع الضيوف الآخرين.

وكانت راغلاند الوحيدة من عائلة ماركل التي حضرت حفل الزفاف الذي أُقيم في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندزور.

أعدت "إيلاف" هذا التقرير بتصرف عن "فوكس نيوز". الأصل منشور على الرابط أدناه
http://www.foxnews.com/entertainment/2018/05/19/meghan-markles-dad-says-his-baby-looks-beautiful-wishes-were-there.html