دشّن وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العُلا السعودية الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود حسابه في موقع تويتر اليوم، وقد استطاع أن يجمع بعيد ساعات قليلة على إطلاقه ثلاثين ألف متابع.

إيلاف من الرياض: قال الأمير بدر؛ في تغريدته الأولى، عقب إطلاق حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي @BadrFAlSaud: "أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على هذه الثقة الملكية الغالية، وأسأل الله أن أوفق لخدمة المملكة، وأن أقوم بواجبي على أكمل وجه".

وقد نال الحساب في الساعات الأولى من إطلاقه حوالى ثلاثين ألف متابع، وغرّد عددٌ منهم بعددٍ من المطالبات والاقتراحات للوزير.


تجدر الإشارة إلى أن الأمير بدر بن عبدالله بن محمد الفرحان آل سعود؛ هو أول وزير للثقافة في المملكة، حاصل على شهادة البكالوريوس في الحقوق والعلوم السياسية من جامعة الملك سعود في الرياض، ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة، ورئيس مجلس إدارة معهد مسك للفنون، وتولى رئاسة مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق.