لندن: تسعى ميغان ماركل دوقة ساسكس الجديدة، منذ دخولها البلاط الملكي، لنيل رضا الأمير تشارلس ووالدته الملكة اليزابيث، عبر تثقيف نفسها ودراسة خطواتها قبل القيام بأي عمل، ويبدو ان الاميرة نجحت، وذلك بحسب مصادر اكدت على علاقة وثيقة تربط الدوقة بالملكة. 

دخلت ميغان ماركل قصور العائلة المالكة في بريطانيا من أوسع ابوابها بزواجها من الأمير هاري. وقال البعض ان التحدي الأكبر هو ان تدخل دوقة ساسكس قلوب افراد العائلة المالكة وخاصة الملكة اليزابيث التي تزوجت ميغان حفيدها والسادس في تسلسل وراثة العرش.

مرافقة الملكة
وبعد شهر على زفافهما في 19 مايو/أيار أبدت الملكة اليزابيث التفاتة ذات مغزى بدعوة ميغان الى مرافقتها في زيارة لمقاطعة تشيشاير شمال غرب انكلترا.

الآن أصدرت مصادر من داخل البلاط حكمها على العلاقة بين الملكة وميغان وما إذا كان هناك انسجام بينهما. 

علاقة ميغان بالملكة
وكشف احد هذه المصادر إن علاقة "وثيقة دافئة" نشأت بين ميغان وملكة بريطانيا. 

وقال المصدر لصحيفة "انترتينمنت ديلي" إن ميغان نجحت في اقامة "علاقة وثيقة دافئة بصورة متزايدة مع الملكة وحماها الأمير تشارلس، وهي تريدهما أن يكونا راضيين عنها وتعمل كل ما بوسعها لتثقيف نفسها والتوثق من ألا تقوم بخطوة واحدة خاطئة".

وأشار المصدر الى ان ميغان بدت مسترخية خلال مرافقة الملكة في اول فعالية عامة معها في مؤشر الى ادراكها بأنها لاقت قبولا من رأس العائلة المالكة.

واجبات ميغان
كما تحدث المصدر عن واجبات ميغان الحالية واللاحقة قائلا انها متحمسة للانغمار في هذه الواجبات ولتعلم أكثر ما يمكن أن تتعلمه، "وهي مستعدة للعمل بكل ما في طاقتها على أي مشاريع يُسمح بمشاركتها فيها".

واشار المصدر الى ان المساواة بين الجنسين وتعليم البنات وحقوق الانسان كانت من محاور عملها بصفتها من دعاة الأمم المتحدة وممثلة "مؤسسة عالم واحد" وسيكون لهذه القضايا حضور متميز في نشاط ميغان المقبل ايضاً. 

ازياء الأميرة
وشوهدت ميغان مؤخراً تحمل حقيبة يد من نوع خاص نادراً ما كانت تستخدمها قبل أن تناسب العائلة المالكة، وهي حقيبة يد بلا مقبض أو حزام تُحمل الحقيبة منه. وهناك سبب خاص جعل ميغان تستخدم هذا النوع حصراً من حقائب اليد بعدما كانت تظهر بحقائب يد من كل صنف وتصميم.

وقالت خبيرة بالشأن الملكي إن هذا يمثل تحولها من شخص اعتيادي الى "أحد افراد العائلة المالكة". 

وأوضحت الخبيرة بيني جونور ان ميغان ايام كانت ممثلة كانت تحمل بطاقات ونقوداً وأدوات مكياج واشياء أخرى في حقيبة يدها كما تفعل كل امرأة اعتيادية. ولكنها الآن دوقة ولا تحتاج الى ان تحمل في حقيبتها نقوداً أو أي شيء يزيد على قلم أحمر الشفاه وربما هاتفها.

اعدت "ايلاف" هذا التقرير بتصرف عن "الديلي اكسبريس". الأصل منشور على الرابط التالي
https://www.express.co.uk/life-style/life/980769/meghan-markle-queen-news-pictures-latest-update-live