الرياض: هنأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت للشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال الملك سلمان في برقيته: "يسرنا بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لمعالي الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح، أن نبعث لكم أجمل التهاني، وأطيب التمنيات، سائلين الله العلي القدير أن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يحفظكم من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب".

وفي وقت لاحق، أجرى الملك سلمان بن عبد العزيز اتصالين هاتفين بالشيخ صباح الأحمد الصباح والشيخ ناصر صباح الأحمد هنأهما فيهما بنجاح العلمية الجراحية لوزير الدفاع الكويتي.

من جانب آخر، بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ببرقية تهنئة لأمير دولة الكويت، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت للشيخ ناصر الصباح.

وقال ولي العهد: «يسرنا بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت للشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح، أن أعرب لكم عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات، داعياً المولى العلي القدير أن يديم عليكم لباس الصحة والعافية، إنه سميع مجيب».
التعليقات