حضور فاق التوقعات للجنادرية

الرياض – علي الحضان

 

ودع المهرجان الوطني للتراث والثقافة 31 عشاقه وسط حضور كبير من الزوار والزائرات للقرية الشعبية والأجنحة المشاركة من المناطق داخل المملكة ومن مشاركات دول الخليج إضافة إلى مشاركة جمهورية مصر العربية كضيف شرف لهذا العام.

أوضح ذلك قائد وحدة أمن وحراسة معسكر الجنادرية اللواء عبدالرحمن بن عبدالله الزامل، مؤكدًا أن زائري الجنادرية استمتعوا بالفعاليات والأنشطة المتعددة في المهرجان، دون وقوع أي حالات إسعافية شديدة أو حوادث جنائية ولله الحمد.

وتمنى اللواء الزامل أن تكون فعاليات المهرجان قد حازت على رضا الزوار من مواطنين ومقيمين، مؤكدا حرص وزارة الحرس الوطني بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان، وبمتابعة نائب وزير الحرس الوطني نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، في ظل ما قدمته من مجهودات كبيرة ليعكس المهرجان تاريخ وموروث المملكة بالصورة المشرّفة. وبيّن أن وزارة الحرس الوطني تتطلع في السنوات القادمة لأن تكون الجنادرية منبرًا ثقافيًا ومعلمًا يشار إليه بالبنان، مشيرًا إلى أن أعداد الزوار التي فاقت كل التوقعات أكبر دليل على نجاح فعاليات المهرجان، ورضا وإعجاب الزوار من مواطنين ومقيمين امتلأت بهم أروقة المهرجان طوال أيامه 17 يوما.

image 0

الضيافة حاضرة في المهرجان

image 0

الزوار نالوا العديد من الجوائز المقدمة

image 0

فلكلور شعبي قدمته منطقة الباحة

image 0

مسابقات للجمهور بجناح قطر

image 0

العرضة السعودية