لم يتوقع الشاب عبدالرحمن اليوسف وأصدقاؤه أن تجد فكرته في طباعة كلمات الملوك على القمصان قبولا ورواجا في أوساط الشباب كما حدث في معرض «180 درجة»، الذي أقيم أخيرا في الخبر، حين نفدت الكمية التي طبعها لقمصان تحمل كلمات الملوك بالكامل،

وأغرته في الاستمرار في مشروعه الذي يرى ورفاقه أنه يتجاوز أمور الربح المادي إلى كونه يعكس اعتزازهم بكلمات الملوك وأقوالهم الخالدة، إذ ابتكروا أسلوبا عصريا جديدا يعبرون به -على حد وصفهم- عن اعتزازهم بكلمات الملوك الشهيرة والأكثر تأثيرا في نفوس السعوديين عبر طباعتها الفاخرة على ملابس شتاء خاصة، أكدوا أنها تم تداولها بين أفراد الجيل الحالي على نحو واسع، ما دفعهم إلى ترجمتها للإنجليزية لنشرها لدى غير العرب وتعريفهم بجوهر الكلمات التي تعكس السلام والاعتزاز والتمسك بوحدة الوطن وصلابته والدفاع عن قضايا الأمة والإنسانية.

وقال اليوسف: «أكثر الطلب على كلمات الملوك كان من الطلاب المبتعثين في الخارج، كون هذه الكلمات تجد صدى قويا لدى الأجانب وتثير إعجابهم، ويكون لها أثر جميل على الشخص الذي يرتديها كونه يشعر بالفخر عند تفاعل الأجانب مع كلمات الملوك التي لم يمحها الزمان بل بقيت عالقة في نفوس المواطنين، ويرغب الطلاب أن تكون عالقة في نفوس الأجانب أيضا».

وذكر اليوسف أن آخر القطع التي تحمل كلمات الملوك كانت 50 قطعة بيعت جميعها في يوم واحد، وفوجئ بكثرة الطلبات بعد انتهاء الكمية في معرض بالخبر. وأضاف أن أغلب من اشتروا القطع ارتدوها مباشرة، وهو ما لفت أنظار الجميع وساهم في الرغبة في الاقتناء.

ومضى يقول: «خطتي في هذا الشتاء طباعة كلمات للمؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود، وللملك سعود والملك فيصل، فضلا عن كلمات لولي العهد وولي ولي العهد».