ضمن رؤيتها التوسعية رقميا ودوليا، أعلنت صحيفة "عرب نيوز"، الصحيفة الإنجليزية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن افتتاح مكتبين إقليميين جديدين لها، وسيدير المكتبين صحافيان مخضرمان يتمتعان بعقود من الخبرة، حيث يشرفان على عمليات جمع الأخبار، ودعم الموقع الإلكتروني والطبعة الورقية لـ"عرب نيوز" بالمحتوى المتعدد الوسائط. 

وينضم إلى الصحيفة بكر عطياني المراسل الميداني الحائز على جوائز عدة، كمدير لمكتب الصحيفة في شرق آسيا، وسيركز هذا المكتب بشكل خاص على تغطية الهند وباكستان وأفغانستان والفليبين وإندونيسيا وماليزيا. ويعد عطياني خبيرا في ملفي الإرهاب والجماعات المسلحة، وقد غطى مناطق النزاعات في القارة الآسيوية على امتداد أكثر من عقدين. 
وقد أجرى مقابلات حصرية عدة، كان أهمها مع الإرهابي الراحل أسامة بن لادن وذلك قبل اعتداءات 11 سبتمبر، وخلال مهمة عمل في 2012، تم اختطاف عطياني من قبل إحدى الجماعات التابعة لأبو سياف في جزر سولو في جنوب الفليبين، وبقي محتجزا لديها إلى أن تم تحريره في كانون الثاني (ديسمبر) 2013. 
وقد تم تكريم عطياني من قبل الأمم المتحدة، وحصل كذلك على جائزة "جمعية ماي شدياق" في أيلول (سبتمبر) 2014 لقاء شجاعته الاستثنائية في الصحافة. 
إلى ذلك، أعلنت "عرب نيوز" عن ترقية الصحافي البريطاني بنجامين فلاناجان ليتولى منصب مدير مكتب الصحيفة في لندن، وسيشرف مكتب لندن على عمليات جمع الأخبار في بريطانيا وأوروبا، مع تركيز خاص على الاهتمامات العربية في مجالات السياسة والتجارة والاستثمار. 
ويتمتع فلاناجان، الذي بدأ مسيرته المهنية في لندن في صحيفة "ذي أوبزرفر" التابعة لمجموعة "ذَا غارديان"، بأكثر من 16 عاما من الخبرة مع صحف قومية ومواقع إخبارية في أوروبا والشرق الأوسط، ويعمل محررا مع "عرب نيوز" منذ تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وغطى أحداثا عدة في السعودية، الإمارات، لبنان، سنغافورة، الهند والولايات المتحدة. بدوره رحب فيصل ج. عباس رئيس تحرير "عرب نيوز" بتعيين الصحافيين عطياني وفلاناجان، مؤكدا أن انضمام كفاءات بمثل هذه القدرات والخبرات يخدم حتما توجه الصحيفة في التوسع والتأثير، ويضمن للقراء أفضل محتوى من المناطق الجغرافية التي يشرف عليها الزميلان".