عكاظ (النشر الإلكتروني)

أكد المستشار في الديوان الملكي والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني، أن الشعب السعودي صف واحد مع قيادته، وأن اليوم 15 سبتمبر هو درس لوحدتنا ضد قذافي الخليج وتمويله ما أسماه بالثورات والتجمعات.

وحذر القحطاني قذافي الخليج من استخدام القوات الأجنبية الإيرانية وغيرها لقمع أي حراك سلمي للقطريين، واصفا ذلك بـ"جريمة حرب".

وقال القحطاني اليوم (الجمعة) عبر حسابه في "تويتر": "اليوم درس بوحدتنا ل #قذافي_الخليج الذي مول ما أسماه ثورة حنين والتجمعات التي يعلنها الفقيه واعتصام رمضان ونكتة اليوم ضد مؤامرة 15 سبتمبر".

وأضاف: "وأكرر باسم كل خليجي تحذير تنظيم الحمدين من استخدام القوات الأجنبية الإيرانية وغيرها لقمع أي حراك سلمي للشعب القطري الشقيق، فهذه جريمة حرب".

وتابع: "الوعد بعد 24 ساعة حين نضحك على انهيار مؤامرة الحمدين فالشعب السعودي صف واحد مع قيادته، وأكرر التحذير لقذافي الخليج من أي جرائم حرب يرتكبها".

وقال القحطاني: "السعودية جبل شاهق منيف لا يضرها مؤامرات الصغار. ولكن هل يتحمل الصغار واحدا من المليون من تجاوزاتهم على الكبار؟ الجواب لتقديركم".

ووجه تغريدات إلى جوعان بن حمد قال فيها " يقولون شهيتك منسده على غير العادة. ماتنلام. قل لـ قذافي الخليج ترى سعد الفقيه لعب عليكم وخذا دراهمكم كالعادة وماصار شي".

وأكمل القحطاني "قل لابوك قذافي الخليج وأخوك خيال المآته أي استقواء بالقوات الأجنبية في قطر ضد الشعب القطري فهو جريمة حرب ستحاسبون عليها. وقد أعذر من أنذر.