: آخر تحديث

إيفانكا في حرب تغريدات مع أوبرا

«عكاظ» (جدة)

تواجه إيفانكا ترامب حرباً على موقع «تويتر» بسبب تغريدة لها، دعت فيها النساء والرجال إلى تأييد حملات مواجهة التحرش، التى أطلقتها المذيعة الأمريكية، أوبرا وينفري، فى حفلة توزيع جوائز جولدن جلوب، (الإثنين) الماضي.

وكتبت «إيفانكا»: «شاهدنا خطبة (أوبرا) المؤثرة، ودعونا جميعا، نساء ورجالا أن نقول فعلا الوقت انتهى»، وهو ما أثار حملة من الانتقادات ضد «إيفانكا» بين متابعي «تويتر»، فالبعض اتهمها بسرقة شعار رددته «أوبرا»، والقفز على أفكارها، وآخرون ردوا عليها: «الوقت انتهى.. أبلغي والدك أن يستقيل»، وطالب فريق ثالث أوبرا وينفري بالترشح للرئاسة في الانتخابات الأمريكية القادمة، بعدما تحدثت عن ضغوط يتعرض لها الإعلام في ظل إدارة ترمب. 

وأعاد المتابعون نشر كلمات من خطبتها، التى طالبت خلالها بضرورة مواجهة التحرش، وأعاد البعض نشر تغريدة «أوبرا» وتقديمها بأنها مرشحة للرئاسة بقوة، إذ تحدثت بلغة وقوة الزعماء خلال الحفلة. كما تحدث آخرون عن قدرات أوبرا وما بذلته من أنشطة ونجاحات على المستوى الإعلامي والاجتماعي والخيري وإطلاق مؤسستها لمساعدة النساء. ووجهوا انتقاداتهم لـ«إيفانكا»، التى أرادت أن تقفز على القضية، وتجاهلت تحرش أبيها قبل سنوات بإحدى المذيعات.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد