اعترف نجم الكرة البرتغالي لويس فيغو لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، بأحقية النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي لاعب فريق روما، بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي كانت تمنح من قبل الاتحاد الدولي ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وقضى توتي كل مسيرته الكروية في صفوف فرق العاصمة الإيطالية، ورفض فرصة اللعب لأندية أخرى لتحقيق البطولات الكبرى، في المقابل فضل فيغو التخلي عن ناديه السابق برشلونة والانتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.

وحال بقاء توتي في صفوف روما ورفضه الانتقال إلى الأندية الأخرى التي كانت ترغب بضمه، دون نجاح المايسترو الإيطالي في تحقيق البطولات الكبرى، حيث اكتفى بلقب الدوري الإيطالي مرة وحيدة وكان أفضل إنجازاته القارية هو الوصول إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

واحتفل توتي مؤخرا بعيد ميلاده الـ 40، وبهذه المناسبة وجه فيغو رسالة تهنئته للنجم الإيطالي المخضرم، حيث قال في رسالة مصورة: "فرانشيسكو الرائع، أصبحت عجوزا، هذا عيد ميلاده الـ 40، كل التمنيات لك يا صديقي، وأنا أسف لأنني سرقت منك جائزة الكرة الذهبية عام أنت كنت تستحقها".

جدير بالذكر أن توتي عوض اخفاقه بالفوز بالكرة الذهبية عام خسارة نهائي اليورو أمام فرنسا بالهدف الذهبي، عن طريق التتويج في نفس الموسم بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه وللمرة الثالثة في تاريخ روما.

رسالة فيغو لتوتي:

&