اقتربت عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف فريقه برشلونة الإسباني بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يعود إلى صفوف برشلونة وخوض المباريات في منتصف شهر أكتوبر المقبل أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الثامنة من الليغا.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن مدرب برشلونة لويس إنريكي يخطط للدفع بالبرغوث الأرجنتيني لمدة نصف ساعة أمام لاكورونيا في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب كامب نو.

وأشارت إلى أن إنريكي يريد تجهيز لاعبه بشكل لائق تماماً للمواجهة المنتظرة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الـ19 من الشهر الجاري على ملعب كامب نو أيضاً.

ولفتت إلى أن ميسي كان قد تعرض لتمزق عضلي في الفخذ خلال مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني حيث يخضع اللاعب لجلسات علاج طبيعي مكثفة من أجل تجهيزه وعودته إلى الملاعب بأسرع وقت ممكن.

ولن يتمكن ميسي من مساعدة منتخب بلاده في مباراتيه المقبلتين في التصفيات اللاتينية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا علماً أنه غاب عن مباراتين أيضاً مع برشلونة أمام سبورتينغ خيخون في الليغا وبروسيا مونشنغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

واستهل ميسي موسمه الحالي بشكل رائع حيث أحرز أربعة أهداف في الدوري الإسباني وثلاثة أهداف أخرى في المسابقة القارية.
&