أكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل أن فريقه لا يخشى مضيفه الياباني عندما يلتقيه الخميس في سايتاما ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الأسيوية الثانية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018.

وقال شنيشل الاربعاء في المؤتمر الصحافي: "نحاول ان نلعب بطريقة متوازنة امام المنتخب الياباني الذي لا نخشاه بل نحترمه".

وأضاف: "نملك لاعبين بمستويات كبيرة وباستطاعتهم الوقوف أمام أي منتخب ومجاراته على الرغم من أن تجمعنا الاستعدادي لهذه المباراة كان لمدة أسبوع في معسكر ماليزيا".

واعتبر شنيشل حظوظ جميع منتخبات المجموعة الثانية متساوية حتى الآن "صورة المنتخبات المنافسة اتضحت بشكل كبير بعد جولتين من التصفيات ولا زالت الحظوظ متساوية للجميع. خسرنا مباراتي استراليا والسعودية بأخطاء فردية ولاسيما أمام المنتخب السعودي في مباراة كنا الأفضل فيها وبمستوى كبير سيكون حافزا كبيرا للاعبين في مباراة سايتاما".

من جهته ذكر مدرب المنتخب الياباني البوسني وحيد خليلودزيتش: "اعتقد أن الجميع سيشاهد مباراة عظيمة ورائعة أمام المنتخب العراقي الذي يتمتع بخبرة دولية كبيرة خصوصا الذين شاركوا في اولمبياد البرازيل".

وأضاف خليلودزيتش "برغم الضغط الكبير الذي يواجهه الكومبيوتر الياباني في ظل مستوى لا يلبي الطموح خلال المباراتين السابقتين، إلا انه سيظهر بصورة مغايرة أمام العراق بالنسبة للمستوى العام للفريق".