يعيش مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي فترة عصيبة في ظل مرض ابنه ذو العامين فقط ما أثر بشكل واضح على تركيزه فوق المستطيل الأخضر.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن المدافع الدولي الإيطالي يعيش فترة حرجة بسبب مرض ابنه الذي يحتاج لإجراء عملية جراحية عاجلة.

وأضافت تلك التقارير أن بونوتشي يصب كامل تركيز على وضع ابنه الصحي ما أفقده التركيز وجعل ذهنه شارداً داخل الملعب وغلب قلة التركيز على كافة تحركاته.

وأشارت إلى أن المدافع الدولي الإيطالي لا يستطيع إبعاد مشاعره أمام الإعلام إذ ينهمر في البكاء كلما تذكر آلامه وآلام ابنه الصغير حيث ظهر ذلك خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة إيطاليا وإسبانيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا&لتثار تساؤلات حول تأثير ذلك على مسيرته الكروية.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد ذكرت بأن بونوتشي رفض الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بسبب مرض ابنه وإجرائه لعملية جراحية في إيطاليا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كان مستعدا لتقديم 50 مليون يورو للحصول على المدافع الإيطالي من يوفنتوس غير أن بونوتشي رفض ترك مدينة تورينو بسبب مرض ابنه.

وأشارت إلى أن الشياطين الحمر سوف يسعون بقوة للتعاقد مع بونوتشي مجدداً ولكن خلال سوق الانتقالات الشتوية منتصف الموسم الجاري في ظل المعاناة الكبيرة للخط الخلفي منذ انطلاق مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز.

شاهد الفيديو :&