يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، لم ينسى بعد صديقته العاطفية السابقة، عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك، بالرغم من مرور أكثر من عامين على انفصاله عنها.

وأضفى رونالدو المزيد من الشكوك حول علاقته العاطفية مع عارضة الأزياء الروسية الشهيرة، وذلك بعدما أبدى إعجابه ببعض الصور الخاصة بها والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور "إينستاغرام".

ونشرت الحسناء الروسية إيرينا شايك مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع "إينستاغرام"، قبل أن يفاجئها النجم البرتغالي بمغازلتها على طريقته الخاصة، من خلال قيامه بوضع إشارة إعجاب على بعض الصور.

ورأى البعض أن تصرف رونالدو يدل بشكل كبي على أن الدون لا يزال يعشق العارضة الروسية، خاصة وأن اللاعب لم يدخل في أي علاقة رسمية مع أي فتاة حتى الآن.

وكان رونالدو البالغ من العمر قد أعلن رسمياً انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية يوم 21 يناير من العام الماضي، بعد علاقة عاطفية استمرت لحوالي خمس سنوات، وذلك بعد أيام قليلة من غيابها عن حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 والتي توج بها نجم ريال مدريد.

ومنذ انفصال الدون عن الحسناء الروسية، ارتبط اسم رونالدو مرارا بدخوله في علاقات عاطفية عددية أبرزها مع الصحفية والمذيعة الإسبانية الشهيرة لوسيا فيالون، وماريسا مينديز ابنة وكيل أعماله ومواطنه خورخي مينديز، وملكة جمال إسبانيا السابقة ديزيريه كورديرو.

شاهد الصور:

&