لم يتقبل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد ، طريقة احتفال نظيره الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي تشيلسي، بالهدف الرابع الذي سجله فريقه في مرمى "المانيو"، خلال المباراة التي جرت، الأحد، في ختام الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

&وقد التقطت الكاميرات التلفزيونية ما قاله جوزيه مورينيو لأنطونيو كونتي، عقب نهاية مباراة فريقيهما التي عرفت فوز تشيلسي على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة.
&
وقام كونتي بالاحتفال بطريقةٍ جنونيةٍ بالهدف الرابع لفريقه الذي سجله الفرنسي نغولو كانتي ما جعل مورينيو يقول له بحسب ما التقطته الكاميرات خلال تصافحهما في نهاية المباراة :"لا تحتفل بتلك الطريقة عندما تسجل هدفاً رابعاً ، الأمر مقبول حينما تسجل هدفك الأول، ولكنه مهين عندما تقوم به لدى تسجيل الهدف الرابع".
&
وقد رفض مورينيو تأكيد ما قاله لكونتي، عند سؤاله عن تلك الواقعة من طرف صحفي شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عقب نهاية المباراة.
&
يُشار أنّ الأهداف الأربعة لنادي تشيلسي قد تداول في تسجيها كل من &الإسباني بيدرو ( د1) والإنكليزي غاري كاهيل (د 21) والبلجيكي ايدن هازارد ( د62) و الفرنسي نغولو كانتي ( د70).
&
شاهد الفيديو :&