كشف الهولندي مينو رايولا، وكيل أعمال عدد كبير من نجوم الصف الأول، عن الأسباب التي دفعت موكله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي صيف عام 2012.

واعترف رايولا أن الراتب الكبير الذي قدمه له مالك النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي في ذلك الوقت كان مغريا جدا وكان السبب الوحيد الذي دفعه للخروج من ميلان والانتقال إلى العملاق الفرنسي.

وكان العملاق السويدي قد انتهى عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، قبل أن ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي للعمل مع مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو .

وقال رايولا في تصريحات صحفية: "في بداية المفاوضات، زلاتان لم يكن يرغب قط في التعاقد مع باريس سان جيرمان، الفكرة لم تكن تروقه، لكني أقنعته بعد الحديث معه".

وأوضح "لقد قلت له أن ميلان لم يكن قادرا على منحه راتبا قريبا من الراتب الذي عرضه عليه باريس سان جيرمان، فوافق على الانضمام له".

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاما خاض تجربة أكثر من رائعة في ملعب حديقة الأمراء، حيث سجل لباريس 156 هدفًا في 180 مباراة، كما أنه ساعد الفريق على الهيمنة على الألقاب المحلية دون أن ينجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا.