سجل كايري ايرفينغ 32 نقطة ليقود كليفلاند كافالييرز الى فوزه الرابع على التوالي منذ مطلع الموسم الحالي وكان على هيوستن روكتس 128-120 ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة. 

واضاف كيفن لاف 24 نقطة ولوبرون جيمس 19 نقطة للفائز ايضا، في حين لم تنفع النقاط ال41 التي سجلها جيمس هاردن في منع الخسارة عن فريقه.

وهي المرة الاولى منذ موسم 2000-2001 يسجل فيها كليفلاند حامل لقب الموسم الماضي اربعة انتصارات على التوالي في مطلع الموسم.

ولم يكن فوز كليفلاند سهلا لان هيوستن قلص الفارق في الربع الاخير الى 3 نقاط قبل ان يحسم البطل الامور في مصلحته اواخر المباراة.

واشاد مدرب كليفلاند مايك دانتوني بايرفينغ بقوله "كايري لاعب رائع يملك موهبة كبيرة. لا يخطىء في اصابة السلة عندما تكون عيناه مغمضتين".

وكان لسان حال لوبرون جيمس مماثلا بقوله "انه لاعب مميز، يتطور كل يوم، اعتقد بان لا حدود لما يمكن ان يصل اليه، لا يزال في الرابعة والعشرين".

في المقابل، مني سان انتونيو سبيرز باول خسارة له هذا الموسم بسقوطه على ارضه امام يوتا جاز 91-106.

وكان سان انتونيو استهل الموسم الحالي بفوز لافت على غولدن ستايت ووريرز وصيف الموسم الماضي.

واعرب مدرب سان انتونيو غريغ بوبوفيتش عن عدم رضاه عن اداء فريقه بقوله "بدأنا بطريقة استسلامية ولا ادري ما سبب ذلك. قام الفريق المنافس بالتسديد باتجاه سلتنا من دون اي مقاومة".

وتابع "عدنا الى اجواء المباراة في الربع الثاني والثالث لكن ذلك لم يكن كافيا. لقد تفوق علينا الفريق المنافس طوال المباراة وكنا اشبه بمتفرجين".

واوضح "سمحنا لهم باللعب براحة تامة ولم نشكل اي ضغط على حامل الكرة".

وفي المباريات الاخرى، فاز ميامي هيت على ساكرامنتو كينغز 108-96 بعد التمديد، وديترويت بيستونز على نيويورك نيكس 102-89، واورلاندو ماجيك على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 103-101، وانديانا بيسرز على لوس انجليس ليكرز 115-108، وغولدن ستايت ووريرز على بورتلاند ترايل بلايزرز 127-104، وميلووكي باكس على نيواورليانز 117-113، ومينيسوتا تمبروولفز على ممفيس غريزليز 116-80.