تصرف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل غير رياضي على الإطلاق في مباراة فريقه ومضيفه ليغا وارسو البولندي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم البرتغالي قام بتصرف غير رياضي في مباراة فريقه وليغا وارسو مساء الأربعاء في لقاء أقيم بدون جمهور تنفيذاً لعقوبة فرضت من قبل الاتحاد الأوروبي على النادي البولندي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي البرتغالي لعب واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم وكان شبحاً فوق أرضية الملعب كما أنه قام بتصرف بعيد عن الأخلاق الرياضية ضد أحد لاعبي ليغا واسو في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ولفتت إلى أن كريستيانو "دهس" أحد لاعبي الفريق البولندي في الدقيقة التسعين بعدما فشل في تسجيل أي هدف في المباراة حين كان ريال مدريد يهاجم بقوة من أجل إحراز الهدف الرابع اقتناص النقاط كاملة.

وأوضحت أن الحكم تجاهل معاقبة كريستيانو رونالدو ولم يشهر البطاقة الحمراء في وجهه حيث أكمل البرتغالي اللقاء دون تلقى البطاقة الصفراء أيضاً.

وأكملت أن رونالدو دهس اللاعب البولندي بقدمه اليسرى وسط تأكيد من الصحيفة الكتالونية بأن النجم البرتغالي بدأ يفقد تركيزه في المباريات مع ريال مدريد خاصة تمريرته الخاطئة لزميله الويلزي غاريث بيل في الشوط الأول.

وانتهت المباراة بتعادل مخيب لريال مدريد بثلاثة أهداف لكل طرف بعدما كان الجميع يتوقع فوزاً كبيراً للفريق الملكي بعد نتيجة الذهاب وسقوط ليغا وارسو بسداسية ضد دورتموند الألماني.
وبتعادل ريال مدريد، انفرد دورتموند بصدارة المجموعة بفارق نقطتين عن الفريق الملكي قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.