فرط الوحدات بفرصة استعادة صدارة الدوري الأردني لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل مع سحاب 1-1&الخميس على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان في ختام منافسات الجولة الثانية.

وتقدم منذر أبو عمارة بهدف السبق للوحدات في الدقيقة (32)، لكن أحمد عبد الحليم لاعب الوحدات سابقاً أهدى سحاب هدف التعادل قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق (80).

وتراجع الوحدات حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة والذي فاز في الجولة الأولى على البقعة 3-صفر للمركز الرابع برصيد (4) نقاط، وبفارق نقطتين عن ثلاثي الصدارة، فيما وضع سحاب في رصيده نقطة واحدة في المركز الثامن بعدما خسر مباراة الجولة الأولى امام شباب الأردن 1-2.

الجزيرة و شباب الأردن

وعلى ستاد عمان الدولي، واصل الجزيرة تحقيق النتائج الملفته بقيادة مدربه السوري نزار محروس وتغلب على شباب الأردن بهدفين للسوري مارديك مارديكيان في الدقيقة (43) من ركلة جزاء، وعبد الله العطار في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

وحقق الجزيرة فوزه الثاني ليرفع رصيده الى (6) نقاط متأخراً عن المتصدرين الحسين ومنشية بني حسن بفارق الاهداف، فيما بقي رصيد شباب الأردن (3) نقاط في المركز الخامس من فوزه في الجولة الافتتاحية على سحاب 2/1.

وكان الجزيرة كسب الفيصلي في الجولة الاولى بهدف دون مقابل.

الرمثا والفيصلي

وفي مدينة اربد، سيطر التعادل السلبي على مواجهة قمة الجولة التي جمعت فريق الرمثا بضيفه الفيصلي على ستاد الحسن.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- منشية بني حسن & &6 نقاط من مباراتين

2- الحسين اربد & & &6

3- الجزيرة & & & & &6

4- الوحدات & & & & &4

5- شباب الاردن & & & 3

&

شاهد هدف الوحدات في مرمى سحاب:&

&
&

شاهد هدف التعادل لسحاب في مرمى الواحدت:&

&