لم يستعد نادي برشلونة الإسباني نجومه المصابين بعد بل انضم إلى القائمة لاعب جديد هو المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي بعد تعرضه للإصابة خلال تدريبات منتخب بلاده استعداداً لخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدافع الدولي الفرنسي أومتيتي تعرض لإصابة في أوتار الركبة اليسرى خلال تدريبات المنتخب الفرنسي بقيادة المدرب ديدييه ديشان.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اومتيتي غادر مقر تدريبات منتخب بلاده وتوجه مباشرة إلى برشلونة من أجل القيام بالفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة حجم الإصابة.

وبدون شك لن يقدر أومتيتي على اللحاق بمباراة برشلونة المقبلة أمام ملقة في الدوري الإسباني فيما تأمل جماهير البلوغرانا ألا يبتعد عن الملاعب لفترة زمنية طويلة.

وبات المدافع الفرنسي الذي عزز صفوف برشلونة في الصيف الماضي قادماً من صفوف ليون مقابل 25 مليون يورو أساسياً مع المدرب لويس إنريكي منذ إصابة قائد الدفاع جيرارد بيكيه في لقاء أتلتيكو مدريد بالليغا.

وأشارت إلى أن مدرب الديكة استدعى على الفور مدافع مانشستر سيتي المعار إلى صفوف فالنسيا هذا الموسم إلياكيم مانغالا لتعويض إصابة أومتيتي واستبعاده من قائمة المنتخب.

ولفتت إلى أن الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان كورزاوا يعاني من مشاكل على مستوى الركبة حيث استبدل أيضاً بالظهير المخضرم باتريس إيفرا لاعب يوفنتوس الإيطالي.